تجهيز قسم خاص للنساء في شرطة كريتر بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تسلمت شرطة كريتر بمديرية صيرة محافظة ، اليوم، دعما مقدما من منظمة البحث عن أرضية مشتركة، بتمويل من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP).

وبحضور مدير عام المديرية إبراهيم منيعم ومدير المنطقة الثالثة العميد ناجي قاسم، تسلم مدير شرطة كريتر العقيد نبيل عامر، الدعم الذي شمل تأثيت قسم خاص بالشرطة النسائية لإستقبال النساء المعنفات والذي يعد الأول من نوعه في جميع مراكز الشرط، كما شمل الدعم تأثيت أقسام وإدارات الشرطة بالأثاث والتكييف وطابعة ومنظومة كهربائية.

وخلال التسليم، أكد مدير شرطة كريتر العقيد نبيل عامر، أهمية الدعم في تحسين مستوى العمل الإداري في مركز الشرطة والذي بدوره سينعكس إيجابا على دور الشرطة في القيام بواجباتها في حفظ الأمن والإستقرار بالمديرية، معبرا عن شكره وامتنانه للمنظمة تجاه هذا الدعم.

بدوره أشار يوسف اليماني ضابط مشروع تعزيز الحماية والعدالة المجتمعية على المستوى المحلي باليمن، إلى أن الدعم يأتي ضمن مخرجات المشروع وتنفيذ المبادرات التي تسعى لسد الفجوات بين المجتمع والجهات المقدمة لخدمات الأمن والعدالة.

حضر التسليم مسؤول الخدمات بالمديرية عايش قادري، ومدير مكتب التخطيط بالمديرية محمد توفيق، ونائب قائد شرطة كريتر أمجد الصبيحي.

على صعيد متصل، ناقش اجتماع برئاسة مدير عام مديرية صيرة محافظة عدن إبراهيم منيعم، وضم مدير المنطقة الثالثة العميد ناجي قاسم، وقيادة شرطة كريتر ممثلة بمديرها العقيد نبيل عامر، ونائبه أمجد الصبيحي، الأوضاع الأمنية بالمديرية.

وأكد منيعم، على ضرورة ترسيخ دعائم الأمن والإستقرار والسكينة العامة بالمديرية، مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود وتنسيق العمل الأمني المشترك.

وخلال الإجتماع جرى استعراض عدد من المقترحات والرؤى المتعلقة بتعزيز أمن واستقرار المديرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تجهيز قسم خاص للنساء في شرطة كريتر بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق