مبادرة لاجل لحج تسند 6 وحدات صحية بالأدوية والمستلزمات جنوبي المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تواصل مبادرة لاجل لدعم القطاع الصحي بالمحافظة .حيث قام رجال المال والأعمال من قيادة مبادرة لاجل لحج بتوزيع الأدوية والمستلزمات الطبية ل٦ وحدات صحية بمديرية تبن وهي البيطرة وهران ديان والمجحفة والحمراء وعبر بدر وسفيان كما قدمت المبادرة ٤مكيفات هواءلبعض الوحدات انفة الذكر.

وحضر توزيع الأدوية والمستلزمات الطبية كلا من الشيخ عبد الرحمن الفنيع والشيخ علي حسين البلعسي وبن دول ود هشام محسن السقاف ود محمد ناصرومدير مكتب الصحة بتبن طرزان العطيفي.

وفي تصريح للشيخ الفنيع قال: يتواصل لليوم الثاني على التوالي توزيع المساعدات الطبية الوحدات الصحية بتبن .حيث بلغ عدد الوحدات الذي يشملها هذا الدعم ٢٠ وحدة صحية بتكلفة ٢٥ مليون ريال.
وسيتم توزيع باقي الأدوية الوحدات الصحية غدا او بعد غد .

من جانبه :قال الشيخ البلعسي :هذه الأدوية هي دعم من مبادرة لاجل لحج حيث تم جمع التبرعات من رجال والأعمال بالمحافظة للإسهام في دعم القطاع الصحي .ونحن ندعو باقي التجار ورجال المال والأعمال إلى الإسهام الفاعل وتقديم المساعدة في العمل الانساني والخيري .وسيتواصل نشاطنا باذن الله ليشمل باقي المجالات الأخرى خلال الفترة القادمة .

وقال دهشام السقاف مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي :نحن سعداء بنجاح هذه المبادرة والعطاء المقدم من قبل رجال المال والأعمال والجهود المبذولة في إيصال هذه المساعدات إلى الوحدات الصحية بتبن وكما قد قدمت الأدوية والمستلزمات الطبية في المرحلة الأولى لمستشفى ابن خلدون ومستشفى الوهط ومركز الأمومة والطفولة بالحوطة .نتمنى أن تتواصل اعمال الخير بتكاتف جميع الخيرين من أبناء المحافظة لمواجهة الأوبئة والأمراض الذي تفتك بالمواطنين وتقديم ما أمكن تقديمه للقطاع الصحي لكي يتمكن من تقديم الرعاية الصحية للأهالي في مختلف المناطق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مبادرة لاجل لحج تسند 6 وحدات صحية بالأدوية والمستلزمات جنوبي المحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق