لقاء يجمع العطاس بالسفر الفرنسي لدى اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل دولة الرئيس حيدر العطاس رئيس الوزراء السابق ومستشار رئيس الجمهورية اليوم الأحد 4 اكتوبر 2020 السفير الفرنسي لدى كريستان تستو بمناسبة انتهاء مهامه كسفير لدى اليمن.
وتناول اللقاء مستجدات الاوضاع باليمن شماله وجنوبه، والجهود المبذولة من اجل تحقيق الأمن والاستقرار وايقاف نزيف الدماء وإطلاق عملية الاعمار والبناَء مع التركيز على الخدمات العامة.
وعبر دولة الرئيس العطاس عن تقديره لجهود فرنسا والجهود المبذولة من قبل سعادة السفير خلال فترة توليه مهامه التي كانت ساعية دوما لتعزيز الصداقة والتعاون بين البلدين ومحبة للسلام وتحقيق الامان والاستقرار وقد تسني خلال فترة عمله الالتقاء عدة مرات كما قمنا بزياره لباريس واللقاء بوزاره الخارجية الفرنسية جرى خلالها مناقشة العديد من القضايا المشتركة.
واثمرت هذه المناقشات عن تكوين العديد من الرؤى المشتركة التي ساهمت في وضع الكثير من اللبنات لتعزيز العلاقات بين البلدين والتي تؤكد علي رسوخ العلاقات التاريخية بين بلادنا وفرنسا.
وعبر السفير الفرنسي كريستان تستو عن شكره وتقديره على حفاوة الاستقبال والتعاون الذي لقيه خلال الفترة التي قضاها سفيرا لبلاده في بلادنا وعن تمنياته باستمرار الصداقة بينه وبين البلدين.
كما عبر عن اعتزازة بالصداقه مع دولة الرئيس العطاس واستمرار التواصل وتمنياته بان يعم السلام ويتحقق الاستقرار في بلادنا.
بدوره عبر دولة الرئيس العطاس عن التقدير العالي للجهود التي بدلها سعادة السفير لتعزيز العلاقه والتعاون بين البلدين الصديقين متمنيا لسعادتة التوفيق في مهامه الجديده مع موفور الصحه والسعادة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لقاء يجمع العطاس بالسفر الفرنسي لدى اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق