مليشيات الاخوان تتسول الغذاء من سكان تعز .. والنساء تعبر عن سخطهن بهذه الطريقة !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
سخر نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي من قيام حملة أمنية في محافظة بتسول "وجبة الغذاء" من مواطني القرى الريفية غربي المحافظة وذلك باستخدام مكبرات الصوت لأحد المساجد، وقالوا إنها حملة إخوان الإمام.

ووجه رواد التواصل نقدا لاذعا، إشارة لسلوك جنود الحملة الأمنية الموالية لحزب والتي تمارس نفس النهج القديم لجنود الإمام الذين كانوا مجرد قطيع للفيد وسد رمق جوعهم.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي فيديو يوثق انتشار جنود الحملة الأمنية محيط أحد مساجد قرى الأشروح/بني بكاري ويطالبون عبر مكبر صوت المسجد من السكان بتجهيز الغذاء والقات لأفراد الحملة الأمنية.

وكانت ما تسمى "الحملة الأمنية" المكونة من 8 أطقم يقودها أحد القيادات الإخوانية اقتحمت منازل قرى الأشروح/بني بكاري على خلفية منع الأهالي عمليات التهريب التي تتم من مناطق الإخوان إلى مناطق مقابل مبالغ ضخمة تتحصلها نقاط تابعة للواء 17 ومحور تعز والشرطة العسكرية.

وقال رامز الشارحي، وهو أحد الذين اقتحمت حملة الإخوان منزله واختطفت والده "من مسجد القرية يدعون الناس يعملون لهم غداء وقات، أسلوب الإماميين عندما كانوا ينزلون في مهمة، كانوا يشترطون على المواطنين ذبيحة والا يشلوهم السجن".

وأضاف، نساء القرية أرسلن أحذيتهن في كراتين مغلفة وجن جنونهم، في رد على انتهاكاتهم والسخط الشعبي على قمع حملة الإخوان للسكان.

من جهته، علق عبدالحكيم حسان البكاري "وعادهم كمان طلبوا المواطنين يذبحوا أغنام وقالوا مايشتوا دجاج.. عاد عسكري الإمام كان طلبه دجاجه وجمنه قهوه لكن عسكر الإخوان تجاوز "قبحكم الله".

وتابع "عدد الأفراد الظاهرة في الفيديو يكشف كم الاعداد في كل موقع.. مليشيات الإصلاح تعبث باستقرار وأمن محافظة تعز".

أحمد حامد، قال "ألا يكفي مليشيا الإخوان فضائح باسم الجيش أي جيش منحط هذا، وقاحه وصفاقة.. تقتحم القرى وتدعو أبناء المنطقة يقدموا لك الطعام".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مليشيات الاخوان تتسول الغذاء من سكان تعز .. والنساء تعبر عن سخطهن بهذه الطريقة ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق