مطار عدن يوضح حقيقة تلقيه دعما تركيّا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نفى مدير مطار الدولي " عبد الرقيب العمري " خبر دعم منظمة " تيكا " التركية لمطار عدن بأجهزة حرارية خاصة بمجابهة انتشار كوفيد -19 بحسب ما نشرته بعض وسائل الإعلام بينها قنوات فضائية بعنوان " ( تزود مطار عدن بكاميرات حرارية مدعومة بحواسيب).

واستغرب العمري الترويج المتعمد والكذب الذي تنتهجه بعض وسائل الإعلام الحزبية ومحاولتها الزج بالمطار في أتون المماحكات السياسية الذي سعت إدارة المطار والسلطة المحلية في عدن الى تحييد المطار عنها باعتباره منشأة مدنية تقدم خدماتها للجميع بعيدا عن أي توظيف سياسي .

وأشار العمري الى أن دول العربي مشكورة ووزارة الصحة اليمنية ومنظمة الصحة العالمية قدمت للمطار – أثناء تفشي جائحة – الأجهزة والمعدات اللازمة لمجابهة الوباء .الأمر الذي مكن الطواقم الطبية والعاملين في مطار عدن الدولي من التعامل مع الجائحة وفق البروتكول الدولي المعمول به في غالب مطارات العالم.

ولفت العمري الى أن وتيرة العمل في المطار تسير بشكل جيد وفق الإمكانات المتاحة وهو ليس بحاجة الى دعم المنظمات التي تلجأ الى تزييف الحقائق ضمن أجندات سياسية ؛ داعيا وسائل الإعلام الى تحري المصداقية والحفاض على مصداقيتها باعتبار أن الأخبار الكاذبة سيتم نفيها وهي بالتالي من ستفقد احترام متابعيها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مطار عدن يوضح حقيقة تلقيه دعما تركيّا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق