حماية المنشآت تدعم جبهات الضالع بقافلة مساعدات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قدمت قوات حماية المنشآت الحكومية التابعة لألوية الدعم والإسناد قافلة مساعدات جديدة دعما لأبطال القوات الجنوبية في جبهات محافظة .

وتكونت القافلة من مواد غذائية متنوعة وأدوية وذخائر وذلك لدعم الصمود الأسطوري للقوات الجنوبية في جبهات الضالع ضد مليشيات الانقلابية.

وفور وصول القافلة إلى محافظة الضالع كان في استقبالها رئيس العمليات المشتركة رئيس المجلس الانتقالي بالضالع عبدالله مهدي، والعميد فؤاد طاهر، والعقيد عبدالرحيم عبيد، ومدير العلاقات العامة محافظة الضالع ابو زهير، الذين تسلموا القافلة الغذائية والطبية المقدمة من قوات حماية المنشآت الحكومية للجبهات في الضالع.

ورحبت القيادات الأمنية والعسكرية في محافظة الضالع باخوانهم من قوات حماية المنشآت الحكومية شاكرين لهم اللفتة الجميلة والإنسانية التي تثبت مدى التكافل والتماسك بين مختلف القوات الجنوبية في ميادين القتال والعمل للنهوض بالوطن والدفاع عنه من الأعداء.

وأكد العميد أحمد بن عفيف أن قافلة المساعدات تأتي من منطق الواجب والحس الوطني لقوات حماية المنشآت الحكومية لدعم صمود إخوانهم أبطال القوات المسلحة الجنوبية في جبهات الشرف والبطولة لصد العدوان الغاشم الذي تشنه مليشيا الحوثي الإرهابية.

وعقب ذلك نفذ العميد أحمد بن عفيف والوفد المرافق له زيارة ميدانية إلى جبهة الفاخر للاطلاع على سير المعارك ضد مليشيا الحوثي ولتقديم الدعم المعنوي للابطال في الجبهة من منتسبي القوات المسلحة الجنوبية.

وبعد الزيارة الميدانية التقى قائد قوات حماية المنشآت بأخيه قائد الحزام الامني بالضالع العقيد احمد قائد القبة والمقدم محمود علي صالح اركان الحزام الأمني والعميد محمد علي حمود رئيس فرع السيطرة في العمليات المشتركة والعميد حسن الاعرج نائب قائد العمليات المشتركة.

من جانبها قدمت القيادات الميدانية بمحافظة شكرها لقائد قوات حماية المنشآت وكافة منتسبي القوات على قافلة المساعدات التي قدموها لجبهات الضالع حيث تعد القافلة الثانية خلال أشهر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حماية المنشآت تدعم جبهات الضالع بقافلة مساعدات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق