تسليم تجهيزات لمركز الغسيل الكلوي في الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن كمال عبيد حسين وكيل محافظة لشؤون المديريات استلام اربعة كراسي الكترونية خاصة بمرضى الفشل الكلوي بتكلفة 12000 دولار امريكي، بتمويل من مركز للاغاثة والاعمال الانسانية وتنفيذ مؤسسة صلة للتنمية.

وخلال التدشين شكر الاستاذ / كمال مركز الملك سلمان على الدعم السخي الذي يقوم به المركز لمرضى الفشل الكلوي، واضاف ان مثل هذا الدعم سيسهم في تخفيف معاناة مرضى الفشل الكلوي خاصه في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.
كما قدم شكره لمؤسسة صلة للتنمية ( الشريك المنفذ لمركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية لتشغيل مركز الغسيل الكلوي - الضالع)

من جانبه اوضح الاستاذ / خالد احمد عبادي مدير مركز الغسيل الكلوي - الضالع ان هذا الدعم يضاف الى الدعم المستمر الذي يقوم به مركز الملك سلمان في سبيل تقديم خدمة نوعية لمرضى الفشل الكلوي بالضالع.
واضاف ان مركز الملك سلمان يسعى جاهدا وبمختلف السبل في سبيل الارتقاء بالخدمة التي تقدم للمستفيدبن.

كما اشاد مدير مركز الغسيل - الضالع بدور مؤسسة صلة للتنمية التي عملت على تحسين اداء الخدمات في المركز وانعكس اثر ذلك على المستفيدين بشكل اساسي وكذلك على الطاقم الاداري والطبي .

حضر التدشين الاستاذ / عايد محمود بن محمود ممثل مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة الضالع وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تسليم تجهيزات لمركز الغسيل الكلوي في الضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق