تدشين المرحلة الثانية من برنامج مبادرة لاجل لحج دعما للقطاع الصحي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دشن صباح اليوم نائب محافظ المرحلة الثانية لدعم لمبادرة لاجل لحج لدعم القطاع الصحي وتشمل هذه المرحلة دعم ١٥ وحدة صحية بمديرية تبن بتكلفة ٢٥ مليون ريال بالأدوية والمستلزمات الطبية .

حيث وزعت صباح اليوم الأدوية ل٥ وحدات صحية وهي بئر ناصر العند والحبيل والشقعةوبيت عياض والخداد.

وحضر التدشين قيادة مبادرة لاجل لحج المكونة من رجال المال والأعمال وهم:الشيخ عبدالرحمن الفنيع والشيخ علي حسين البلعسي والشيخ محمد علي المنصب وناصر المخزوم و د هشام السقاف مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي عضو بقيادة المبادرة وبن دول .

وكان في استقبال نائب المحافظ وقيادة مبادرة لاجل لحج بالوحدة الصحية العند عارف عرب مدير الوحدة الصحية .كما تم توزيع الأدوية على باقي الوحدات الصحية ال٥وسيتم في الأيام القادمة توزيع الأدوية على ال١٠ الوحدات الصحية المتبقية بتبن.

وقال نائب محافظ لحج :نحن سعداء بأن ندشن اليوم المرحلة الثانية من دعم القطاع الصحي بالمحافظة مع قيادة مبادرة لاجل لحج المكونة من رجال المال والأعمال الذين قدموا هذا الدعم من أموالهم لمساندة إخوانهم من أبناء المحافظة لمواجهة جائحة واليوم يواصلون دعمهم السخي بتوزيع الأدوية والمستلزمات الطبية الوحدات الصحية بتبن .

وهذا يدل على استشعارهم بالمسؤولية تجاه محافظتهم ومساندتهم في ظل شحة الإمكانيات الذي تعاني منها السلطة المحلية بالمحافظة .

ونحن بدورنا نتوجه إليهم بالشكر والتقدير لدورهم الإنساني النبيل.

من جانبهم عبر أعضاء قيادة مبادرة لاجل لحج عن ارتياحهم لمشاركة نائب محافظ لحج بهذا التدشين وقال الفنيع والبلعسي والمنصب ودهشام السقاف نشعر بالسعادة لمشاركة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة في التدشين والذي يدل على حرصه الشديد بالحضور وان هناك شراكة حقيقية بين مبادرة لاجل لحج وقيادة المحافظة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تدشين المرحلة الثانية من برنامج مبادرة لاجل لحج دعما للقطاع الصحي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق