هجمة شرسة تستهدف الجمعيات السكنية في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أدانت اللجنة التعاونية السكنية بمحافظة ، الحملة العشوائية والشرسة التي تستهدف رئيس اللجنة وأعضاء الجمعيات السكنية بعدن وحرمانهم من أبسط حقوقهم في الحصول على قطعة أرض،كحق دستوري وشرعي.

وطالب المجلس في بلاغ صحفي الكشف عن كل المتسببين بضياع الحقوق المشروعة لذوي الدخل المحدود وحرمانهم منها.

وشدد المجتمعون على رئيس اللجنة الأنف الذكر بعدم التهاون في الكشف عن كل الفاسدين من أعلى سلطة في الجهاز الإداري ممثلة بهيئة أراضي و عقارات الدولة وتقديم المستندات والوثائق والأدلة القانونية للنائب العام.

وجدد المجلس تأكيده وحرصه أنه لن يألو جهداً للوقوف مع رئيس اللجنة الذي يتعرض اليوم لهجمة شرسة تستهدف المساس بمنتسبي الجمعيات السكنية بعدن والسلم الإجتماعي.

ودعوا إلى لقاء مع الأخ/ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن للجلوس مع رئيس اللجنة التعاونية السكنية بالمحافظة لإعادة الأمور إلى نصابها وإعطاء أعضاء الجمعيات السكنية من ذوي الدخل المحدود حقهم الدستوري المشروع في السكن الذي ظل إلى يومنا هذا حلماً من أحلام اليقظة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هجمة شرسة تستهدف الجمعيات السكنية في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق