عدن.. اشتداد أزمة الوقود دون حلول في الافق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تتواصل ولليوم الرابع على التوالي أزمة الوقود الخانقة في العاصمة ، والمحافظات المجاورة، وذاك على خلفية تصعيد هيئة الجيش الجنوبي والاعتصام بإغلاق ميناء الزيت، الذي يمون عدن والمحافظات المجاورة بالوقود.
وتنعدم الوقود في المحطات الحكومية والخاصة، لليوم الثالث على التوالي، في عدن، بشكل كامل، الأمر الذي دفع نحو خلق العديد من الأزمات المترتبة على انعدام الوقود وأبرزها أزمة المواصلات التي تشهدها عدن.
ومع انعدام الوقود في العاصمة عدن، ظهر رواج السوق السوداء، والتي وعلى الرغم من الشكوك حول التلاعب والغش فيها، إلى انها تشهد إرتفاع كبير، حيث وصل سعر الدبة 20لترل إلى 20ألف ريال.

ويرجح أن تستمر أزمة الوقود في العاصمة عدن خلال الأيام القادمة، ولا حلول او معالجات تلوح في الأفق، حيث أكدت القيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي والاعتصام، مواصلت كتائب الصمود - المشكلة من قبلها- خطوات التصعيد الشاملة لليوم الخامس على التوالي، من خلال إغلاق كامل لميناء الزيت ومينائي كابوتا وكالتكس وميناء المعلا، فيما لم تبادر أي من الجهات الحكومية لإيجاد معالجة لمطالب المعتصمين الذين مر على اعتصامهم حوالي ثلاثة أشهر دون استجابة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن.. اشتداد أزمة الوقود دون حلول في الافق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق