إغلاق كامل لميناء الزيت ومينائي كابوتا وكالتكس وميناء المعلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تنفذ القيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا والاعتصام بواسطة كتائب الصمود خطوات التصعيد الشاملة لليوم الخامس على التوالي من خلال إغلاق كامل لميناء الزيت ومينائي كابوتا وكالتكس وميناء المعلا.

وقالت القيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا والاعتصام في بيان لها الخميس استثنت من ذلك القطع والمنع في جانب الوقود لمحطات توليد الكهرباء والمياه والمستشفيات ووحدات القوات المسلحة الجنوبية في الجبهات، وهذا التوضيح كررناه أكثر من مرة في منشورات القيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا والاعتصام منذو بداية التصعيد.

وجاء في البيان "في سياق اخر ومتصل توالت الزيارات لمخيم الاعتصام منهم القائد أبو همام رئيس مجلس المقاومة في العاصمة والأستاذ سعيد اليهري من هيئة الوفاق والعميد علي بن شنظور رئيس منبر عدن للحوار والسلام والأخوة محمد بانافع والدكتور زيد قاسم والأخ عبدرحمن صالح السعدي والمهندس عبدالرحمن علي يحيى من المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد.

كما زار المخيم السفير قاسم عسكر جبران رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالجمعية الوطنية للانتقالي والوفد المرافق له

وأدلى الجميع أمام وسائل الاعلام بتصريحات تضامنية مع القيادة الميدانية للهيئة والاعتصام الحقوقي العام وفي خطوات التصعيد الشاملة على الموانئ للضغط على الحكومة الهاربة حتى تلبي مطالب المعتصمين وأولها المرتبات.

وكان في استقبال الجميع اللواء الركن صالح علي زنقل رئيس الهيئة العسكرية العليا قائد الاعتصام والعميد الركن صالح محسن القاضي نائب رئيس الهيئة والعميد ناجي العربي رئيس اللجنة التحضيرية للاعتصام والعميد صالح الناخبي رئيس اللجنة الأمنية للاعتصام ، والذين رحبوا بالجميع شاكرين لهم المواقف التضامنيه.

كما عقدت القيادة الميدانية عصر الاربعاء 30 سبتمبر 2020 اجتماعا عاجلا برئاسة اللواء الركن صالح علي زنقل رئيس الهيئة قائد الاعتصام ، والذي ضم قادة كتائب الصمود ونوابهم ، جرى خلاله تقييم عمليات الإغلاق العام على مدى الأربعة أيام الماضيه سلباً وايجابا والاصرار على توسيع التصعيد ليشمل مرافق حيويه أخرى ، كما أطلع رئيس الهيئة الجميع بجملة الاتصالات والتواصلات المباشرة والغير مباشرة من عدة جهات مع القيادة الميدانية للهيئة والاعتصام والتي أتت متزامنة مع خطوات التصعيد الشاملة" .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إغلاق كامل لميناء الزيت ومينائي كابوتا وكالتكس وميناء المعلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق