ناطق محور الضالع: مليشيا الحوثي تجند المدنيين بالتهديد والترغيب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدث الناطق الرسمي لجبهات محور القتالي, فؤاد جباري,عن مستجدات المعارك في الضالع وقال في تصريح لقناة "الغد المشرق".. "تمكنت القوات الجنوبية من صد محاولات التسلل حوثية عدة, في "هجار" "باب غلق" وتم مواجهتها بهجوم مضاد وتم الانقباض عليها, وخلال هذه الهجمات تكبد المليشيا العديد خسائر إضافة إلى استهداف أماكن تمركزها في "بيت الشرجي" جنوبي منطقة "العود".

وعن تعزيزات المليشيات التي تصل من الشمال, قال جباري "تاتي التعزيزات بشكل متواصل وعادة ما تأتي بعناصر يتم استهدافها أو يجبرون عدد من الأفراد بالترغيب, وفي بعض الأحيان يرون ان المعارك حقيقية وهناك معارك فعلية على الأرض ويلجئون بعدها إلى الخروج إلى المناطق القريبة من محافظة اب ".

وعن استقطاب العناصر, أوضح جباري "في الغالب أكثر ما تستخدم المليشيا هم المدنيين, و تارة تستخدم معهم التهديد وتارة اخرى الترغيب ,وفي كل منطقة تستخدم أسلوبها الخاص, وفي بعض الأحيان يقدم إليهم مقاتلين من القبائل او من الباحثين عن لقمة العيش وعندما يصلون إلى نقطة المواجهة يتم انسحاب العديد منهم والهروب ".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ناطق محور الضالع: مليشيا الحوثي تجند المدنيين بالتهديد والترغيب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق