وثيقة.. الجهاز المركزي للرقابة بلحج يدعو لاتخاذ اجراءات قانونية في حق مسؤولين في صندوق النظافة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
افادت مصادر عن مطالبات الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بلحج باتخاذ الاجراءات بحق المسؤولين عن تحصيل ايرادات صندوق النظافة بعدد من مديريات المحافظة.

واشارت مذكرة موجهة الى محافظ حصلت تاين على نسخة منها حول ايرادات الصندوق المستولى عليها من قبل مدراء عموم بعض المديريات ولم يتم، توريدهاوعدم معرفة مصيرها واستخدام اختام وقسائم تحصيل رسوم باسم صندوق النظافة لعامي 2018 -2019م.
بمايتجاوز 45700000ريال في النقاط عن الحمولات شركت اسمنت الوحدة فقط. وهذا لايمثل كامل مايتم استلامة في النقاط لعدم تقديم قسائم التحصيل للمراجعة. علما بانه قد تم بيان مايؤخذ من نفس الشركة خلال العام 2017م في مخاطبة سابقة.

وحيث ان الجهاز لم يقف على الاجراءات المتخذة لمواجهة ومساءلة المسؤولين عن ذلك حتى الان.

نامل باتخاذ الاجراءات بحق مدراء عموم المديريات الذين لم يحصلوا الايرادات باسم صندوق النظافة. بتقديم وتسليم كافة الوثائق وقسائم التحصيل المستخدمة من قبلهم لمراجعتها منذ العام 2016م مع بيان ماتم طباعته من قسائم والمطابع الذي تم الطباعة لديها ومساءلتهم عن ذلك خلال 10 ايام للاهمية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وثيقة.. الجهاز المركزي للرقابة بلحج يدعو لاتخاذ اجراءات قانونية في حق مسؤولين في صندوق النظافة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق