بانافع الإنسانية تحل أزمة مياه الوضيع في ابين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
زف مدير عام مديرية الوضيع بأبين ناصر سمن ومؤسسة ابو حاتم بانافع للأعمال الإنسانية، بشرى ساره يزفها لمواطني المديرية وانهاء معاناتهم مع ازمة المياه التي باتوا يعانوها منذ عقدين من الزمن، عقب أيجاد حل بديل لتغذية مشروع مياه أمصرة - الوضيع الذي تعثر تشغيلة .

وتم استبدال مصدر المياه التي ستغذي مشروع مياه مدينة الوضيع والقرى التابعة للمشروع وكذا اضافة القرى التي حرمت من ضمها في المشروع السابق .

وأوضح في سياق حديثه أن مؤسسة ابو حاتم بانافع للأعمال الإنسانية قد تكفلت بأنجاز المشروع وتم هذا الاتفاق من خلال اجتماع مشترك في مبنى المؤسسة في بين قيادة السلطة المحلية بالوضيع ممثلة بالمدير العام الاستاذ/ ناصر احمد سمن والمدير التنفيذي لمؤسسة ابوحاتم بانافع للاعمال الإنسانية الاستاذ / محمد محتوم الجعدني ورئيس مجلس امناء المؤسسة الشيخ /علي عمر بانافع .

وتم الاتفاق على تكفل مؤسسة بانافع بحفر بئر أرتوازية وبناء خزان مياه في مديرية الوضيع .
وبهذا الاتفاق سيتحول الحلم الذي ظل يحلم به أهالي الوضيع والقرى المستفيدة سيتحول إلى حقيقة وستنتهي معه معاناة أهالي مديرية الوضيع .

وأكد الطرفان على أن العمل في المشروع سيبدأ خلال أسابيع قادمة .

وبهذه الخطوة الجبارة التي قام بها مدير عام المديرية مع فاعلي الخير لاعتماد واستكمال أهم مشروع حيوي وتنموي تعثر تشغيلة طويلا يجب الوقوف إلى جانب قيادة السلطة المحلية بالوضيع لجهودهم التي لاتكل ولاتمل في خدمة المديرية ومواطنيها .

وتقدم أهالي الوضيع بخالص شكرهم وتقديرهم لمديرهم العام على جهوده التي لم تقتصر على الجانب الحكومي فحسب بل استطاعت التواصل مع مؤسسات خيرية لتنفيذ مشاريع انسانية هامة
وكذا تقدموا بامتنانهم العميق لمؤسسة ابو حاتم بانافع للاعمال الإنسانية وقيادتها الخيره .

حضر الاجتماع الاخ عرفات هدران عضو المجلس المحلي للمديرية
والاستاذ سالم علي باصريع
والاستاذ حيدره سالم هادي
ومن قيادة موسسة ابو حاتم بانافع للأعمال الإنسانية المدير التنفيذي الاستاذ محمد محتوم الجعدني والشيخ علي عمر بانافع رئيس مجلس أمناء المؤسسة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بانافع الإنسانية تحل أزمة مياه الوضيع في ابين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق