حزام الصبيحة يطلع منظمة دولية احتياج الصبيحة من المشاريع والأخيرة تستجيب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بجهود حثيثة للقائد العام لقوات الحزام الامني محور الصبيحة العميد / وضاح عمر سعيد الصبيحي للتخفيف من معاناة الصبيحة بمختلف مديرياتها الثلاث وبمتابعة ركن العلاقات الخارجية للواء وضاح المشولي ابدت عدد من المنظمات استعدادها لتقديم مشاريعها خدمية في مديريات المضاربة - طور الباحة - كرش بمختلف المجالات من خلال الرفع بالاحتياجات.

وبدأت منظمة ادراء تنفيذ نزول ميداني إلى قرية الهقرة في المضاربة لتاهيل مشروع المياه المتهالك بالمنطقة والذي بات بحاجة إلى صيانة متكاملة.

وكان في استقبالها أثناء نزولها الميداني إلى مديرية المضاربة العقيد حسن الاغبري ركن عمليات قوات الحزام الامني محور الصبيحة و المليشي مدير المشروع والمنسق للمشروع مع المنظمة ركن العلاقات الخارجية لقوات الحزام الامني محور الصبيحة وضاح المشولي .

واكد المشولي معاهدا ابناء الصبيحة بأن المشاريع الخدمية ستنفذ في الثلاث المديريات وانه سيبذل كل ما بوسعه لخدمه اهله في مديريات الصبيحة لضمان استفادتها من تلك المشاريع والتخفيف من المعاناة التي طالتهم خلال العقود الماضية.

واضاف المشولي بالقول " لن نكون إلا عند مستوى ثقة قائدنا بنا واكثر تحرك وعمل على الأرض لخدمة اهالينا وتسويق احتياجاتهم من المشاريع على المنظمات الانسانية والصناديق الداعمة داعيا الجميع إلى تسهيل عمل المنظمات وتوفير البيىة المناسبة والآمنة لاحتضان تلك المشاريع الخدمية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حزام الصبيحة يطلع منظمة دولية احتياج الصبيحة من المشاريع والأخيرة تستجيب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق