تثمين عال لمشاريع وتدخلات برنامج الأغذية العالمي بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
التقى محافظ العاصمة الأستاذ أحمد حامد لملس، اليوم الثلاثاء، مديرة مكتب برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة بعدن، السيدة موتينتا تشيموكا، وعدداً من المسؤولين في المكتب، لمناقشة جُملة من القضايا المتعلقة بنشاط البرنامج في العاصمة.

واستمع المحافظ لملس من السيدة موتينتا تشيموكا، ومسؤولي مكتب برنامج الأغذية العالمي، إلى شرحٍ وافٍ عن أبرز مشاريع وتدخلات البرنامج في العاصمة عدن.

وأكد المحافظ لملس على أن السلطة المحلية بالعاصمة عدن، تقدر تقديراً عالياً دور برنامج الأغذية العالمي ومايقدمه من دعم ومساعدات لمواطني المحافظة، مشدداً على أهمية اتباع آليات أكثر دقة في اختيار الفئات المستهدفة، وكذا اختيار نوعية وجودة من المواد الغذائية المُقدمة للمواطنين المستهدفين بمشاريع البرنامج.

من جانبها أعربت السيدة موتينتا تشيموكا، مديرة مكتب البرنامج بعدن، عن عظيم شكرها وتقديره للمحافظ لملس وتقديره وسعيه الدوؤب لتذليل الصعوبات التي تواجه عمل وأنشطة البرنامج، مبينة أن ذلك يضمن تنفيذ مشاريع البرنامج بكفاءة ووفق الخطط الموضوعة، مشيداً في السياق بمستوى التنسيق والعمل المشترك بين السلطة المحلية بعدن ومكتب البرنامج.

حضر اللقاء كل من: بدر معاون الأمين العام للمجلس المحلي بعدن محمد علي نائب مدير مكتب البرنامج بعدن, و د.جمال المجالي، ضابط الشؤون الحكومية والعلاقات الخارجية في مكتب البرنامج وراشد حازب، مدير عام مكتب نائب وزير الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تثمين عال لمشاريع وتدخلات برنامج الأغذية العالمي بالعاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق