محلل سياسي: التحالف العربي يتعامل مع ملف الأسرى من بعد إنساني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال الصحفي والمحلل العسكري السعودي , سلمان عسكر, ان العربي وضع صورة واضحة لملف الأسرى وحدد بأنه ملف إنساني وحدد نقاط تبادل الأسرى في , ورحب بهذه الخطوة في وقت هام جدا , رغم ان ملف الأسرى شائك وليس بجديد .
وأضاف في حديثه لقناة "الغد المشرق".. "التحالف يتعامل مع ملف الأسرى من مبدءا إنساني بحت ليس له علاقة بما يحدث من معارك داخل اليمن ".

وعن حظوظ التبادل من حيث الاتفاق وهل يلبي ما تطمح له الحكومة, واوضح عسكر "هناك أسرى ذات قيمة ومكانة عالية يهمون الحكومة منهم اللواء محمود الصبيحي, والعميد منصور هادي, وهناك قيادات كبيرة ولايزال موضوعهم غامض حتى الآن وارى ان هم الورقة الرابحة و المهم متى جدية التزام الحوثيين كما حصل منهم في السابق".

وتايع "ما يحدث من مبادرات حالية هي انطلاق من اتفاق السويد والحكومة الشرعية لاتزال غامضة في ملف الأسرى وليس هناك وضوح ولا شفافية تجاه القيادات الحوثية التي لاتزال موجودة ".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محلل سياسي: التحالف العربي يتعامل مع ملف الأسرى من بعد إنساني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق