لحج.. لجنتان احداها استشارية واخرى للطوارئ تتطلعان على مركز العزل بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تفقد صباح اليوم أعضاء اللجنة الاستشارية و لجنة الطوارئ الخاصة بمكافحة Covid - 19 مركز العزل بمستشفى ابن خلدون بلحج على ضوء التقارير السابقة التي رفعت والتوصيات المقدمة والاطلاع على مركز العزل.

وكان في استقبالهم مدير عام مستشفى إبن خلدون الدكتور محسن مرشد ونائبه الدكتور نبيل الربيعي ومسؤول مركز العزل حلمي أحمد .

وقال الدكتور خالد عبدالله زين استاذ مشارك في كليه الطب واستشاري وبائيات : تاتي هذه الزيارة بهدف الاطلاع على مركز العزل بناء على التقارير المقدمة.

وهناك لجنةكونة من 5 استشاريين في اقليم و2 في و 1 في والساحل الغربي مع وزارة الصحة في المحاور الخاصة بمكافحة كوفيد 19 ونحن من ضمن اللجنة المكلفة في محافظة .

وكانت هناك زيارات سابقة بهدف تقييم وتدريب الكادر واليوم الزيارة الرابعة تفقدية وفق ماورد بالتقارير السابقة التي رفعت والتوصيات .

ووجدنا استجابة كبيرة جدا عند إدارة المركز والطاقم الطبي والعاملين ومنظمة رعاية الاطفال الدولية وإدارة مستشفى في الاستفادة لكل مانقدمه كخبراء استشاريين في هذا المجال .

ولوحظ تحسن كبير في البنية التحتية والتزام الطاقم بالوقاية واتخاذ التدابير الاحترازية في تنفيذ الاجراءات الادارية والفنية الخاصة باستقبال الحالة ومعالجتها .

و تحديد الاحتياجات الخاصة بالخطة المستقبلية في حال استمر العمل ونتوقع تمديد الفترة لثلاثة أشهر قادمة سيتم فيها استهداف كافة النواقص لتغطيتها وخصوصاً التأهيل .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لحج.. لجنتان احداها استشارية واخرى للطوارئ تتطلعان على مركز العزل بلحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق