إنقاذ سفينة يمنية بعد تعرضها لخلل فني في بحر العرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تمكنت قوات العربي وقوات البحرية اليمنية في محافظة من انقاذ سفينة يمنية عقب تعرضها لخلل فني في .

ووصلت الزعيمة غزال 2 فجر اليوم الإثنين، إلى ميناء نشطون بمحافظة المهرة، بعد تعرضها لخلل فني في وسط البحر على بعد 120ميل بحري فوق راس فرتك.

وأكد رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية بالمهرة المهندس عبدالناصر كلشات، على أنه تلقى توجيهات من معالي المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، بإجراء عمليان البحث والانقاذ للزعيمه وطاقمها بعد الإعلان تعرضها لخلل فني في عرض البحر.

وقام وكيل أول المهرة الأستاذ مختار بن عويض الجعفري بالتنسيق مع قيادة قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وقطاع القوات البحرية بمحافظة المهرة، حتى وصلت الزعيمه إلى ميناء نشطون وجميع الركاب في اتم الصحة والعافية.

وشكر المهندس عبدالناصر كلشات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وقيادة قوات التحالف العربي على سرعة تجاوبهم وتفاعلهم حتى نجاح هذه المهمة الصعبة وانقاذهم للزعيمة إلى بر الأمان.

وكان في استقبالهم مدير الميناء السمكي ، ومدير مكتب الثروة السمكية حسين السليمي وقائد قطاع القوات البحرية بالمهرة وقائد خفر السواحل في الميناء وقائد أمن الميناء.

الجدير بالذكر أن الزعيمة غزال 2 غادرت ميناء بحضرموت الى محافظة بتاريخ 9/9/2020م في رحلة اعتيادية وتعرضت للخلل وسط البحر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إنقاذ سفينة يمنية بعد تعرضها لخلل فني في بحر العرب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق