مسؤول بمياه عدن يتعرض للاحتجاز والتنكيل من قبل "الشيطان"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أبلغ المدير العام للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي م. محمد باخبيرة عن تعرض محمد العروبه مدير محطات وأحواض المعالجه بالعاصمة للاحتحاز والتهديد من قبل قائد أمني وحبسه في زنزانة بسبب توقيف أعمال نهب للاسمدة باحواض المعالجة التابعة للمؤسسة.

كما أبلغ باخبيرة مدير امن عدن اللواء شلال علي الذي بدوره وجه خطابا الى قائد الوية الدعم والاسناد بالتوجيه بمنع القائد الامني من إعاقة الاعمال في أحواض المعالجة.

وكان محمد العروبة قد نشر بلاغا للرأي العام عن واقعة الاعتداء والتنكيل الذي تعرض لها بسبب منع الشيطان من عمله الشيطاني.

نص البلاغ :

"بلاغ للرأي العام ..

تم اعتقالي انا مدير محطات معالجه مياه الصرف الصحي اليوم الخميس من احواض العريش واقتيادي لعمليات الحزام الامني بالقطاع الشرقي هناك وحجز سياره الاداره الخاصه بي بحوشهم هناك والسبب اني نزلت للمحطه ومنعت الشيول والقلابات من نهب المخلفات وسماد الاحواض الخاص بالمحطه واخذه بدون وجهه حق من قبل قايد القطاع الشرقي المدعو ناصر الدهشلي (الشيطان) وبيعها لحسابه الخاص.
وبداخل غرفه العمليات تم سبي وتهديدي من قبل قايد القطاع شخصياً وامر الجنود بحبسي بزنزانه رغم اني اخبرته اني مدير الاحواض واخبرته بتوجيهات المحافظ ورسايل الامن لقياده الدعم والاسناد الخاصه بالاحواض وبعدم تدخلك بالمحطه ولا باي شي يخص المحطه ولكنه رفض الاستجابه وبعدها تم طردي من الموقع وتحذيري بعدم العوده للمحطه..
والنهب مستمر الى هذه اللحظه".

محمد العروبه
مدير محطات وأحواض المعالجه بالعاصمه عدن .83c4b9c2e2.jpg6336c6db44.jpgd5561c8f6a.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مسؤول بمياه عدن يتعرض للاحتجاز والتنكيل من قبل "الشيطان" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق