نائب محافظ لحج يلتقي منسق الصليب الاحمر الدولي لمناقشة التدخلات بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
التقى صباح اليوم بديوان محافظة نائب المحافظ عوض بن عوض الصلاحي بالسيد سعيد ميدادي منسق الصليب الاحمر الدولي بلحج والضالع.

وخلال اللقاء تم مناقشة جملة من المواضع الهامة والتدخلات بالمحافظة والاحتياجات المطلوبة في مجال الصحة وجرحى الحرب بمناطق النزاع والنازحين وغيرها من المجالات ذات العلاقة باختصاص الصليب الاحمر الدولي .

ورحب الصلاحي بزيارة بمنسق الصليب الاحمر الدولي كونها الزيارة الاولى للمحافظة. كما قدم شرح وافي عن الهموم والصعوبات والمعاناة والاحتياجات الضرورية المتعلقة بالجانب الانساني والمساعدات الانسانية الطارئة والهامة.

من جانبه عبر السيد سعيد امدادي عن ارتياحة لهذا الاستقبال وقال : تعتبر هذه هي زيارتي الاولى لمحافظة لحج.

واوضح عن دور الصليب الاحمر الدولي الذي يتمتع بالاستقلالية للعمل في المناطق المتعلقة بالنزاعات وكيفية الوصول اليهم من خلال توفير الضمانات الامنية عبر السلطة المحلية لتنفيذ المشاريع في نطاق اختصاص الصليب الاحمر الدولي والنازحين وجرحى الحرب من المدنيين والعسكريين.

واستمع الى جملة من الملاحظات الواردة من قبل دهشام السقاف مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة ود عارف عياش مدير عام مكتب الصحة وحسن علي احمد مدير مكتب محافظ المحافظة.

وحضر اللقاء علي محمود من لجنة الصليب الاحمر الدولي ومحمد عبدالمنان الشعبي نائب مدير عام مكتب الصناعة بلحج وعدد من المسؤولين بالمحافظة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نائب محافظ لحج يلتقي منسق الصليب الاحمر الدولي لمناقشة التدخلات بالمحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق