شبان بلحج يساعدون المواطنين بالمرور اثناء جريان سيول الأمطار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
رصدت عدسة تايم صورا لشباب وهم يقدمون يد العون والمساعدة لأحد المواطن حاول العبور في أحد الأودية بمديرية تبن أثناء قيادته لدراجة نارية محاولا تجاوز تدفق لمياه السيول في وضح النهار الخميس 24 سبتمبر.

وأظهرت اللقطات الشاب بمعية اخرين وهم يقومون م بدفع دراجة نارية عجز صاحبها تجاوز مياه السيول في أحد أكبر الأودية في مديرية تبن لحج "وادي كبير" وهذا ما يفعلونه باستمرار مع اخرين يتعرضون لذات الموقف .

يقول الشاب عبدالخالق حسن البالغ من العمر 21 عاما للصحيفة لقد أنعم الله علينا اليوم بسيول تدفقت من وادي كبير بمديرية تبن وكما تشاهدون أن المياه اعاقت مرور العديد من سكان قرية الحاسكي وجئنا إلى هنا لتقديم يد العون والمساعدة لبعض المارة من الناس سيما وأن قرية الحاسكي تقع على ضفاف وادي كبير وعند تدفق السيول في الوادي يصعب المرور خوفا من أن تجرف السيول ممن يمر.

وشهدت مديرية تبن لحج منذ فجر اليوم 24 سبتمبر تدفق للسيول وحذر عبدالخالق في حديثه المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر وتجنب التواجد في الأودية ومصارف السيول.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شبان بلحج يساعدون المواطنين بالمرور اثناء جريان سيول الأمطار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق