مناشدات بإصلاح كيبل كهرباء انفجر منذ 45 يوم في مديرية تبن بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
من / مرفت الربيعي :

ناشد أهالي حي الشجيرات( منازل المشروع ) وساكن ربيع بالقرب من قرية بيت عياض في مديرية تبن بلحج السلطة المحلية ومدير الكهرباء ومحافظ محافظة وفاعلي الخير بإصلاح كيبل الكهرباء الذي انفجر منذُ مايقارب شهر ونصف .

وبحسب الاهالي فقد تم دفع مبلغ عشرة الآف ريال من كل اسرة رغم الظروف المعيشية الصعبة التي يعاني منها المواطنين وبرغم من الجهود والمتابعات الحثيثة إلى أنه لم يتم شراء كيبل وتوفير اسلاك كهرباء قوية عوضاً عن سالفتها القديمة والضعيفة والتي ما من شأنها أن تؤدي إلى انفجار الكيبل الجديد في حال توفرة .

هذا وقد عبر المواطنين عن معاناتهم من موجات الحر الشديدة وشراء الثلج ، وانعدام الماء للشرب نتيجة انقطاع الكهرباء مما يدفع المواطنين لجلب الماء من الآبار من مسافات بعيدة .
ويأمل أهالي هذه المنطقة من الجهات الرسمية في المديرية والمحافظة ومدير الكهرباء وفاعلي الخير بسرعة أصلاح الكيبل الكهربائي .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مناشدات بإصلاح كيبل كهرباء انفجر منذ 45 يوم في مديرية تبن بلحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق