تشييع رمزي للفقيد الصبيحي ومجلس عزاء على روحه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت القيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا
للجيش والأمن الجنوبي والاعتصام عن تشييع رمزي للفقيد الشهيد عبدالعزيز علي محمد الزين الصبيحي ساحة الاعتصام والمشاركة الفاعلة في فعالية الوفاء المقررة يوم الأحد المقبل الموافق 20 سبتمبر 2020م الساعة التاسعة صباحا في مخيم الاعتصام.

كما اعلنت في بيان لها الليلة إقامة صلاة الغائب يليها مباشرة التشييع الرمزي للفقيد الشهيد في مسيرة حاشدة والتي سيحدد مسار سيرها في حينه.

نص البيان :

" قال تعالى
من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا "

*صدق الله العظيم*

في البدء تكرر القيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا والاعتصام خالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد الشهيد عبدالعزيز علي محمد الزين الصبيحي رحمة الله عليه .

وفي هذا السياق ومثلما كانت ولازالت القيادة الميدانية للهيئة والاعتصام وفية وصادقة في تحمل مهامها الطوعية حتى تتحقق مطالب الاعتصام الأساسية، فإنها تؤكد وفائها وتقديرها العالي لأولئك الرجال الأوفياء الصادقين الذين أثبتوا على مدى 76 يومآ على التوالي ثباتهم ومرابطتهم الدائمة والمستمرة في مخيم الاعتصام رغم ظروف البعض منهم المادية والمعيشية والصحية القاسية ، والظروف المناخية الحارة العاصفة بالرياح والرمال والأتربة التي عصفت بالمخيم فترة طويلة.

الفقيد الشهيد الطيار عبدالعزيز الصبيحي واحداً من أولئك الرجال الذين ابلوا في مخيم الاعتصام حضوراً ومواضبة وانضباطا رغم حالته الصحية التي تناقل اخبارها بعد وفاته رفاقه وزملائه في المخيم.
وعليه ووفاء منا لرفقة الدرب والمهنة والمعاناة والنضال فإننا نتوجه بالدعوة لعامة العسكريين وجماهير شعبنا بالاحتشاد في ساحة الاعتصام والمشاركة الفاعلة في فعالية الوفاء للفقيد الشهيد الطيار عبدالعزيز الصبيحي المقررة يوم الأحد المقبل الموافق 20 سبتمبر 2020م الساعة التاسعة صباحا في مخيم الاعتصام
حيث ستقام صلاة الغائب يليها مباشره التشييع الرمزي للفقيد الشهيد في مسيرة حاشدة والتي سيحدد مسار سيرها في حينه ، ولذلك فاننا نتوجه بالدعوة لاقرباء الفقيد الشهيد الكرام بالتشريف والحضور.

كما نعلن للجميع بأن القيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا والاعتصام سوف تنظم عصر نفس اليوم الأحد مجلس عزاء ليوم واحد في مخيم الاعتصام على روح الفقيد الشهيد الطيار عبدالعزيز الصبيحي وفاء منا لمواقفه وثباته وانضباطه واخلاصه .

وفي الختام نتوجه لكافة وسائل الإعلام المختلفة الى الحضور والمشاركة والتغطية الإعلامية للفعاليتين صباحاً وعصرا.

والله الموفق

القيادة الميدانية
للهيئة العسكرية العليا
والاعتصام

العاصمة
مخيم الاعتصام
18 سبتمبر 2020م

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تشييع رمزي للفقيد الصبيحي ومجلس عزاء على روحه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق