جبهات الضالع.. ارض انكسار مليشيا الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حققت القوات الجنوبية انتصارات عدة في جبهات محافظة , أجبرت مليشيات الإرهابية على انتهاج أساليب جديدة ومتعددة لإطالة بقائها على المواقع التي ماتزال تحت سيطرتها .

ودفعت انتصارات القوات الجنوبية بقيادات المليشيات المدعومة إيرانيا إلى انتهاج التجنيد الإجباري لأطفال وشباب من محافظات يمنية والزج بهم في جبهات القتال شمالي الضالع. لتعويض خسائرها البشرية الكبيرة في صفوف عناصرها وتكثيف قصفها العشوائي للقرى الأهلة بالسكان, والاختطاف وزراعة الألغام بشكل كبير لإعاقة أي تقدم للقوات المسلحة الجنوبية التي باتت متوغلة في مواقع تابعة لمحافظة اب اليمنية .

وعززت المليشيات عملها بأساليب جديدة لنقل شحنات من أسلحتها إلى بعض جبهات شمال الضالع ومنها جبهتي حبيل السماعي وصبيرة والفاخر وباب غلق .

وعجزت المليشيات خلال الخمس سنوات الماضية من إحراز أي تقدم لها في جبهات هذه المحافظة على الرغم من امتلاكها لأسلحة نوعية سلمت لها من قبل مليشيات الإخوان في نهم شرقي العاصمة اليمنية ومواقع في والجوف اليمنيتين وفقا لتصريحات سابقة لخبراء عسكريين .

وقدم أبناء محافظة الضالع تضحيات جسيمة ومازالوا مرابطين في جبهات القتال جعلهم في نظر أبناء شعب رموزا للصمود والتضحية والكرامة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جبهات الضالع.. ارض انكسار مليشيا الحوثي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق