أول تعليق للانتقالي على تصريح المحافظ لملس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
علق عضو هيئة رئاسة لطفي شطارة، على تصريح مقتضب لمحافظ العاصمة أحمد حامد لملس، دعا فيه إلى قرع أجراس الأمل وعدم اليأس ودعم البناء والتنمية، وإلى الثقة أنهم ماضون لخدمة عدن.
وفي تعليقه أشار شطارة إلى أن الكفاءات وذوي الخبرة ورجال الأعمال وأعيان مدينة عدن سيكونوا أحد أهم الركائز التغيير.
وقال شطارة عبر حسابها على تويتر : "عدن تحتاج العمل بروح تكاملي لا تنافسي ومع الجميع دون تمييز أو استثناء". مضيفا : "الكفاءات وذوي الخبرة ورجال الأعمال وأعيان المدينة سيكونوا أحد أهم الركائز التغيير وانتشال عدن من الأوضاع التي تمر بها بسبب الإهمال".

هذا وكان المحافظ لملس قد نشر عبر حسابه على برامج التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر، اليوم الجمعة تصريح مقتضب، دعا فيه قرع أجراس الأمل ومحاربة معاول التيئيس والإحباط ومد الأيادي للعمل الجاد ودعم التنمية والبناء بالعاصمة الحبيبة عدن، واكد : "ثقوا بأننا ماضون قدمٱ لخدمة عدن والتصدي لكل مظاهر الفوضى وخرق القانون".

ويواجه المحافظ لملس، مرشح الانتقالي، والذي أتى تعيينه ضمن تفاهامات التوافق على آلية العمل لتسريع تنفيذ بين طرفي الانتقالي والشرعية، وتسلم منصبه مؤخرا، مصاعب جم في مهام إدارته للعاصمة عدن، أبرزها ملف الخدمات المتشابك والمعقد، والذي تتداخل في الأجندات السياسية للقوى المتربصة بعدن والجنوب، التي تسعى لاستمرار التخريب والتدمير الممنهج، بهدف تعطيل تطبيع الأوضاع وافشال جهود السلام وحلحلة الأزمة اليمنية برمتها وعلى رأسها اتفاق الرياض.

ويأتي تصريح المحافظ لملس اليوم، ليشير إلى محاولات لنشر الفوضى وخرق القانون، كعقبات أمام مهامه، إلى أنه بدأ عازما على مواجهتها والسعي لخدمة عدن وأبنائها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أول تعليق للانتقالي على تصريح المحافظ لملس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق