مهندس اتصالات: المليشيا الحوثية استخدمت قطاع الاتصالات لابتزاز الشعب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال مهندس الاتصالات, محمد المحيميد, جماعة استخدمت قطاع الاتصالات والانترنت كسلاح وبشكل فضيع جدا في معركتها ضد الشعب اليمني والشرعية .

واوضح في مداخلته لقناة "الغد المشرق".. "واضافة الى استخدامه في القطاع الامني والعسكري, . لجات المليشيا الان لاستخدامه من اجل المقايضة لأنها تهدد بقطع الاتصالات والانترنت مالم يتم ادخال ناقلات النفط الخاصة بقيادات العصابة الحوثية عبر ميناء وهذا استخدام جديد لقطاع الاتصالات والانترنت".

واكد "اصبحت الاتصالات والانترنت اليوم من الخدمات الضرورية التي يحتاجها الجميع و اصبح يقاس تقدم الدول بالتكنولوجيا وجودة الاتصالات والانترنت, ونحن في للأسف نعتبر متأخرين جدا على مستوى العالم في هذا القطاع".

واضاف "الحكومة تتحمل الوزر الكبير في هذا الجانب, هي من وضعت القطاع تحت سيطرة الحوثين وكان باستطاعتها السماح للشركات بان تنتقل وتديرها من المحافظات المحررة ولكنها تواطئت مع مليشيات الحوثي" .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مهندس اتصالات: المليشيا الحوثية استخدمت قطاع الاتصالات لابتزاز الشعب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق