مسؤولان في انتقالي لحج يطلعلان على واقعة انتحار أحد السجناء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قام صباح اليوم كلا من الدكتور علي حيدرة سعد الحوشبي مدير إدارة حقوق الانسان بأنتقالي محافظة يمعية الأستاذ محمد سالم الوعل رئيس القيادة المحلية لانتقالي بتبن بزيارة إلى سجن أمن مديرية تبن في صبر.

وخلال الزيارة ألتقيا العقيد عادل الصبيحي مدير أمن تبن للوقوف أمام خبر إنتحار المواطن عريف محمد منصور الملطة 26 عام  من ابناء بيت عياض مديرية تبن والذي وجد منتحرا في حمام السجن يوم الثلثاء الماضي الساعة الثالثة فجرا  15/9/2020.

واستمعا الى شرح العقيد عادل حول ظروف  انتحار المذكور بالتفصيل.
وقضيتان سابقتان له ضبط فيهما والقضية الأخيرة التي  اوقف على ذمتها في السجن والتي كانت محالة للنيابة.
وجميعهاقضايا جنائية.

وتفقدا موقع الانتحار واستمعا للضابط المختص بالملف وكذا زيارة السجناء في المكان ذاته.

من جانبه ناشد مدير الأمن ولمرات عدة السلطات المحلية بالمحافظة والجهات الامنية بالمحافظة الالتفات إلى وضع الادارة والسجن والتي تمارس عملها وسط ظروف صعبة في ظل غياب مخصصات وخدمات من مياة وغذاء  للجنود ومبنى هدمته الحرب.

وكذا إلى وضع السجن والسجناء مناشدا المنظمات الدولية والاغاثية إلى الالتفات إلي وضعيته ودعمهم بمواد إغاثة وإيواء وغيرة.

وفي نهاية الزيارة شكر الاخ مدير إدارة حقوق الانسان ورئبس إنتقالي تبن الأخ مدير الامن على تعاونه في شرح قضية أنتحار المواطن المذكور وعلى جهوده الوطنية في العمل وسط هذه الظروف الصعبة في مديرية مترامية الاطراف وكثيرة السكان.

و رافقهم بالزيارة الاخوة شداد أحمد حسين مدير ادارة حقوق الانسان م/ تبن و مدير إدارة الخدمات في إنتقالي م/ تبن.
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مسؤولان في انتقالي لحج يطلعلان على واقعة انتحار أحد السجناء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق