استمرار حالة عدم الاستقرار.. الطقس المتوقع في اليمن غدا الاربعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تستمر مراكز الارصاد الجوية اليمنية بالتحذيرات من حالة عدم الاستقرار في الاجواء في نشراتها للطقس المتوقع ليوم غد الاربعاء.

وتوقع مركز ارصاد ان يكون الطقس في عدن يوم الاربعاء غائم جزئيا ومغبر نسبيا مع احتمالية هطول امطار خفيفة على بعض مناطق المدينة، وسط ارتفاع درجة الحرارة الى 38 درجة عظمى تنخفض ليلا وفي الصباح الباكر الى 30 درجة صغرى.

فيما توقع مركز ارصاد ان تشهد المرتفعات الجبلية طقس معتدل الحرارة غائم جزئيا الى غائم مع احتمال هطول امطار متفاوتة الشدة في فترة ما بعد الظهر والتي قد يصاحبها العواصف الرعدية على مناطق متفرقة من سلسلة المرتفعات الجبلية الغربية خاصة على اجزاء من المحافظات الشمالية الغربية والجنوبية الغربية خصوصا ( ابين والضالع ولحج وتعز واب وريمه ) ، ولا يستبعد امتدادها الى المناطق الجبلية المقابلة للسواحل الجنوبية والغربية .

كما توقع ان تشهد المناطق الساحلية طقس حار رطب غائم جزئيا مع احتمال هطول امطار متفرقة على اجزاء من السواحل الجنوبية والغربية والمناطق الداخلية المحاذية لها ،والرياح معتدلة تنشط احيانا مثيرة للاتربة والرمال واقصى سرعة لها تصل الى25عقده .

بينما يتوقع ان تشهد المناطق الصحراوية طقس شديد الحرارة نهارا ، صحو الى غائم جزئيا مع احتمال تشكل السحب الركامية الممطرة، على اجزاء متفرقة منها ،والرياح معتدلة السرعة تنشط احيانا مثيرة للاتربة والرمال واقصى سرعة لها 22 عقدة .

اما في أرخبيل يتوقع ان يكون طقس غائم جزئيا مع احتمال هطول امطار خفيفة مع رياح شديدة السرعة اقصاها 35 عقدة تعمل على اضطراب للبحر.a67c3ac10c.jpg70c9c14db0.jpg

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق