افتتاح مخبز خيري في لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
افتتح صباح اليوم نائب محافظ عوض بن عوض الصلاحي المخبز الالي لافران الخير فرع لحج. والذي سيقدم وجبة عشاء مجانية للاسر المحتاجة والمتعففة.

وفي كلمته قال: نائب محافظ لحج اشعر بالسعادة وانا اجد فاعلي الخير الداعمين لهذا المشروع الخيري والإنساني.

ونحن في المحافظة على استعداد للوقوف الى جانب المستثمرين الجادين وتوفير الحماية لهم.

ولحج منطقة خصبة تمتلك كافة المقومات والايدي العاملة والارض والمواد الخام اللازمة للانشطة الصناعية والتجارية ونشجع الاستثمار والمستثمرين.

وحضر الافتتاح كلا من رمزي الشعيبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بلحج وعلي امديد وكيل وزارة العدل والقاضي شاكر محفوظ رئيس نيابة الاستئناف بحضرموت وصالح سريع ورجل الاعمال حسين عبدالحافظ الوردي وقائد الحزام الامني بالمنصورة ومدير امن تبن ونائبه ومدير عام تبن والحوطة وسيف عقيل وعبدالرحمن وقاسم الوردي ومحمد منصر الوردي رئيس منتدى يحيى عمر بيافع لبعوس.

وفي تصريح لعدن تايم قال سيف عقيل اليافعي مسؤول افران عدن الخيرية عدن لحج ابين :تم صباح اليوم الافتتاح الرسمي لفرع افران عدن الخيريه في محافظة لحج ضمن
برنامج ادارة الافران باذن الله هذه السنه هوا الوصول بتنفيذ عدد الوجبات اليوميه الى اربعين الف وجبه يوميا هذه قسم التغذيه اليومية في عدن
وهناك القسم الداخلي في ثانويه لبعوس كامل الوجبات اكثر من ٢٠٠ طالب
وكذلك تغذية اكثر من ٤٠٠ طالب في عدن
وهناك قسم للسقيا وصلنا الى تشغيل
5 سيارات لنقل المياة سعات مختلفة تغطي كثير من المناطق الذي تفتقر الى المياة.

بالاضافة نشاط عيد الأضحى تجاوز عدد الاضاحي الذي قدمتها الهيئه ٤٠٠ راس غنم ١٢ عجل من الأبقار .

وهناك قسم لمكافحة البعوض والحشرات يتكون من 3وسيلة نقل لديها 2 مدافع رش كبيرة و 20جهاز رش يدوي .

وكان لهيئة الخليج وعدن /افران عدن الخيرفي كارثة الامطار بعدن نشاط غير عادي بالاغاثة بكل جوانبها .
وصلت القيمة الاجمالية للدعم الاغاثي فوق ٢٠٠ مليون ريال يمني .

و هيئة الخليج وعدن /افران عدن الخيرية كان لها محاولات عمل مشفى ميداني استجابة للوباء الذي عصف في محافظة عدن ولحج وابين يختص في الحميات الذي هاجمت عدن والمحافظات الاخرا وكذلك مرض ولكن كان هناك بيروقراطيه غير عاديه في هذه الموضوع من الجهات المسئولة مما ادا الا الاانسحاب لكي لاتروح المجهودات سوا المادية او المجهود في الميدان في غير منفعه مباشرة لمن يستحق واتخذ القرار بتغطية مشفى الرازي في ابين وكذلك مشفى رصد في رصد ولفتره زمنية محدده حتى خفت وطة الحميات.

وستقوم هيئة الخليج وعدن /افران عدن الخيريه باذن ممثلة في الداعمين بدرجة اساسية والاداره التابعة لهم بتحويل هذه المشفى الميداني الى مشفى شبه خيري باذن الله والادارة في طور الاعداد لهذا العمل باذن الله وسيرا النور قريبا بتكاتف رجال الخير باذن رب العالمين .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق