تغير إيجابي لدول الخليج...إشادة بخطوات المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس الزبيدي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بعد ان وصل المزاج العام بدول الخليج وخاصة المملكة العربية السعودية، تغير موقف عدد من كبار الكتاب الخليجيين والنخبة المثقفه حيال ما يحصل باليمن عموماً شماله وجنوبه من مستجدات واحداث وتطورات ألقت بظلالها على الرأي العام وآراء المغردون والمدونون الخليجيين منذ انطلاق عاصفة الحزام واعادة الامل الى يومنا هذا وما افرزته المعطيات والمستجدات بالساحه والاحداث التي طرأت .

ففي تغريدة للصحفي السعودي سامي العثمان على حسابه بتويتر أكد فيها ان يمشي بخطى ثابته وموزونه ومتوافقه مع دول العربي بقيادة بلده المملكة العربية السعوديه ودولة الامارات العربية المتحدة، شاناً هجوماً عنيفاً على مليشيات حزب الاصلاح الاخواني في وما ارتكبته من خيانه وغدر للتحالف العربي وتسليم مارب للحوثي.

وقال سامي العثمان في تغريدته : ان اكثر ما يغيظ الارهابيين والخونة في هو سيطرة المجلس الانتقالي الجنوبي على محافظة ارخبيل واحباط المخطط القطري التركي وهو ما اربك حسابات جماعة الاخوان فرع اليمن.

مضيفاً أنه : نتيجة لتقدم التحالف العربي والمجلس الانتقالي بشكل ملحوظ على الارض لاسيما بعد كشف المتأمرين العسكريين اليمنين داخل الشرعية من جماعة الاخوان والقاعدة والحوثي الارهابيين اصبحت لعباتهم ومسرحياتهم واضحه وستستدعي موقفاً حاسماً من قبل دول التحالف التي كشفت المؤامره وخيوط اللعبه.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق