ارصاد عدن ينشر توقعات الطقس ليوم غدا السبت وينبه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نشرت مركز الارصاد الجوية في العاصمة ، حالة الطقس المتوقعة ليوم غد السبت في المحافظات اليمنية، وأرسل تنبيهات وتحذيرات للمواطنين وأصحاب المركبات ومرتادي البحر حول جزيرة ومدخل خليج عدن
ووفقا لمركز ارصاد عدن فان الطقس المتوقع بمشيئة الله تعالي ليوم غد السبت في عدن، مشمس الى غائم جزئيا وارتفاع درجة الحرارة الى36 كدرجة عظمى، و28 كدرجة صغرى، وعن حالة البحر في عدن خفيف إلى معتدل الأمواج يراوح الإرتفاع بين (0.5- 1.5) متر.

وتوقع المركز ان تشهد الشريط الساحل الجنوبي، طقس مشمس غائم جزئيا مع احتمال تكون السحب الركامية الماطرة، على أجزاء من المناطق المحاذية، وكذلك الحال في السواحل الغربية وباب المندب، مع احتمال هطول أمطار رعدية متفرقة على أجزاء منه.
وحسب المركز ستشهد المرتفعات الجبلية طقس مشمس غائم جزئيا مع احتمال تكون السحب الرعدية الماطرة، وكذلك الحال في المناطق الصحراوية مع رياح معتدلة مثيرة للأتربة، وفي سقطرى طقس مشمس غائم جزئيا مع نشاط للرياح.
وسجل المركز أعلى درجة حرارة متوقعة يوم غدا في ، والتي توقع ارتفاعها إلى 38كدرجة عظمى، و24كدرجة صغرى.
وفي النشرة حذر المركز الصيادين وربابنة السفن ومرتادي البحر حول جزيرة سقطرى ومدخل خليج عدن.
واهاب بالمواطنين وأصحاب المركبات المتواجدين في بطون الأودية ومجاري السيول بتجنب السير فيها وفي الطرق الطينية والصخرية المنزلقة المتوقع هطول الأمطار فيها، كما حذر من انخفاض الرؤية الأفقية، أثناء الأمطار والضباب.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق