عدن..إستحداث نقاط أمنية بحثا عن الاسلحة غير المرخصة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تستمر حالياً في مدينة المنصورة، الحملة الأمنية لمنع سير الدراجات النارية والاسلحة غير المرخصة والتي تنفذها قوات الحزام الأمني في القطاع بإشراف ميداني لقائد القطاع القائد كمال مطلق الحالمي.

وتهدف هذه الحملة إلى منع حركة دراجات الموت تنفيذاً لقرار صادر في وقت سابق عن قيادة ألوية الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية بالعاصمة ، كما شمل القرار ضبط المركبات غير المرقمة، وكذا مصادرة السلاح غير المرخص، واتخاذ الإجراءات لمعاقبة المخالفين.

وفي هذا الصدد نفَّـذ القائد كمال الحالمي قائد الحزام الأمني في قطاع المنصورة انتشاراً أمنياً، لإعادة تطبيق القرار إلى الواجهة مرة أخرى لما في ذلك من تحقيق للمصلحة العامة للعاصمة عدن وسكانها وزائريها.

كما استحدث القائد كمال الحالمي نقاطاً سريعة ومفاجأة للتفتيش عن الأسلحة غير المرخصة، لمكافحة ظاهرة حمل السلاح بطريقة غير قانونية، وركوب الدراجات النارية، واستخدام السيارات غير المرقمة في الشوارع التابعة لقطاع المنصورة، حيث تم إيقاف وتحويل عدد من الدراجات النارية المتجولة في خطوط السير بالمنصورة.

وقد شرعت إجراءات الحالمي باتخاذ إجراءات صارمة بحق المخالفين، وسط ترحيب شعبي كبير بهذه الخطو.

وتأتي هذه الخطوات الأمنية من أجل أن تتمكن الأجهزة الأمنية من القيام بواجبها في حفظ الأمن والاستقرار، والحد من جرائم الاغتيالات، والاختطافات، والسرقات والحوادث المرورية المسببة للإعاقة في المدينة.

وبناءً على حملات أخرى من قبل نفذها الحزام الأمني في قطاع المنصورة بقيادة القائد كمال الحالمي فإنه ستتم مصادرة أي سيارة أو دراجة نارية لا تحمل أي لوحة معدنية أو أوراق جمركية، على أن تُـسلَّـم لشرطة المرور لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق