الطقس المتوقع في عدن و المحافظات اليمنية غدا الجمعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نشرت مراكز الارصاد الجوية في كلا من العاصمة وصنعاء نشرات الطقس المتوقعة ليوم غد الجمعة في المحافظات اليمنية.

ووفقا لمركز ارصاد عدن فان الطقس المتوقع بمشيئة الله ليوم غد في عدن، مشمس الى غائم جزئيا وارتفاع درجة الحرارة الى 37 درجة عظمى، تنخفض ليلا وفي الصباح الباكر الى 27 درجة صغرى.

وتوقع مركز ارصاد ان تشهد المرتفعات الجبلية طقس غائم جزئيا مع احتمال تكون السحب الركامية وهطول امطار متفاوتة الشدة قد يصاحبها الرعد احيانا في فترتى الظهيرة والمساء على مناطق متفرقة من محافظات بلادنا الجبلية واجزاء من الهضاب الداخلية لمحافظات البيضاء وابين وشبوه وحضرموت وباقل فاعلية من الايام الماضية .

كما توقع ان تشهد المناطق الساحلية طقس حار رطب غائم جزئيا مع احتمال تكون السحب الركامية الممطرة على اجزاء من السواحل الجنوبية و الشرقية وكذلك السواحل الغربية والمناطق الداخلية المحاذية لها ، والرياح معتدلة تنشط احيانا مثيرة للاتربة والرمال واقصى سرعة لها تصل الى20عقده.

وفي المناطق الصحراوية يتوقع ان تشهد طقس حار جاف نهارا ومغبر ، مع احتمال تكون قطع متفرقة من السحب الركامية ،والرياح معتدلة السرعة تنشط احيانا مثيرة للاتربة والرمال تتدنى معها مدى الرؤية الافقية، وتصل اقصى سرعة لها 25 عقده.

اما في أرخبيل يتوقع ان يشهد طقس غائم جزئيا بوجه عام مع رياح شديدة السرعة اقصاها 35عقدة تعمل على اضطراب شديد للبحر.8f39d389f8.jpg82735b6428.jpg

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق