بالتزامن مع فعالية شبوة قيادي جنوبي يوجه رسالة لقناة "العربية"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بالتزامن مع فعالية الانتقالي في محافظة ، وجه القيادي الجنوبي أحمد عمر ، رسالة إلى قناة العربية، مستفسرا عن تغطية هذا الحدث، كما وسبق عملت على تغطية فعالية فاشلة لائتلاف العيسي الإخواني.
وتساءل بن فريد في تغريدة عبر حسابه على تويتر : "هل ستشير قناة العربية بشكل أو بآخر إلى هذا الحدث -فعالية شبوة -... تلميحا أو تضمينا ؟".
وأجاب بن فريد : "لا أعتقد... رغم أنني أجزم أنهم يعلمون أن هؤلاء جميعا هم في قلب المشروع العربي وهم ألد أعداء المشروعين التركي والإيراني!".

إلى ذلك لفت بن فريد : "اما الجزيرة.. فطبيعي ألا تنقل النار إلى ثوبها المهلهل.

وفي أواخر أغسطس الماضي سقطت قناة العربية الحدث، سقوطا مدويا، وذلك من خلال نشرها خبر عن تظاهرة دعا لها الائتلاف الوطني الإخواني (ائتلاف العيسي)، بوادي ، على الرغم من فشلها والحضور الهزيل فيها.
وسجلت القناة من خلال تناولها سقوطا مهنيا وإعلاميا مدويا، حيث قالت زيفا انه شارك فيها الآلاف في حين أنها لم تتجاوز المئات، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد حيث عمقت (العربية الحدث) من سقوطها حين استشهدت بصور وفيديوهات لسيارات بالقرب من موقع الفعالية، ولم تنشر صور لحجم الحضور.

يشار إلى أن القناة المحسوبة على السعودية تعزف عن تغطية الفعاليات والتظاهرات التي ينظمها ، على الرغم من تأييدها للتحالف وقيادة السعودية والإمارات، وفي المقابل تعمل القناة على تغطية فعاليات تنظمها مكونات مشبوهة تحسب نفسها على وهي توالي وقطر، بل وترفع شعارات وهتافات تعادي .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق