تفاصيل .. المتهم بطعن أبيه وشقيقه في المعلا ليس سفاحا !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد أحد أفراد أسرة المتهم الذي ارتكب جريمة بحق أبيه وشقيقه طعنا في المعلا ، صحة الواقعة.

وطمأن امين كرامه جوبان، شقيق المجني عليه الأب عن نجاته من الموت وخروجه من العناية المركزة .

وقال أمين في توضيح تلقته تايم من مقرب للأسرة قال : "الحمد لله على قضاء الله والموضوع صحيح ولكن الامر كالتالي : لتوضيح .. هذا ابن اخي وهو طالب سنة رابعة صيدلة ويعاني من بعد رمضان اضطرابات نفسية وكان مريضا تحت العلاج وتوقف عن الدراسة".

وأعرب أمين عن الاسف على اقدام إبن أخيه على هذا الفعل الذي قال : لقد صدم الفعل عائلة كرامة جوبان جميعا اخي الاكبر وهو اخي الاكبر مبارك والحمد لله نجى من موت محقق وكان بالانعاش وانا معه منذواربع ايام وخرج امس من العنايه المركزة".

وأوضح ان "المجني عليه شقيقه مبارك شخصية اجتماعية ورجل اعمال ومقاول ونائب مدير عمليات مصافي عدن وحالته الان مستقرة الحمد لله وتم اجراء له ثلاث عمليات خطيرة ونجحت".

وقال أمين "المهم هذا حدث بهذا المصاب وقمت بإسعاف اخي مباشرة وقام اخي ياسر بالتحفظ على الولد التعبان وايداعه بشرطة المعلا بغرفة التوقيف لما يقوم ابوه بالسلامة ويشوف ايش يقرر معه وحرصا حتى لا يقوم باي شي ضد الناس .. هذا ماحدث".

وأكد أميم ان نجل شقيقه ليس سفاحا وليس بقاتل ولكنه مريض وقال في ختام توضيحه : "هذا حادث عرضي يحصل ولكننا تفجانا وصدم الجميع لانه حفيد الحاج كرامه جوبان رحمه الله كلنا بشر وقدر الله ماشاء فعل".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق