عدن.. مناقشة حلول اصلاح شبكتي المياه والصرف بالمعلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناقش مدير عام مديرية المعلا الأستاذ فهد المشبق مع نائب مدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بالعاصمة المهندس زكي حداد صباح اليوم الأربعاء مجمل قضايا ومشاكل المياه والصرف الصحي بمديرية المعلا.

وخلال الاجتماع أستعرض المشبق مشاكل المياه والصرف الصحي التي تعاني منها مديرية المعلا وأبرزها التي نتجت جراء كارثتي سيول الأمطار والذي تسببت بإنهيار منظومة شبكتي المياه والمجاري تحديدا بمناطق الشريط الجبلي للمديرية.

وأشار المشبق إلى أهمية رفع وتيرة العمل وبذل المزيد من الجهود لتفادي مشاكل طفح المجاري التي تعاني منها بعض شوارع المديرية بالإضافة إلى ضرورة عمل صيانة دورية لشبكة المياه وفتح الإنسدادات والتأكد من وصول الماء لكافة الأحياء السكنية.

وطالب المشبق المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالإسراع بحل المشاكل المتعلقة بطفح المجاري وعدم وصول الماء إلى بعض المناطق منها شارع السنترال ومتابعة المشروع الممول من البنك العربي بمنطقة حافون.

من جانبه أكد المهندس زكي حداد نائب المدير العام للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي أن قيادة المؤسسة تعمل على إيجاد حلول ومشاريع حقيقية لإنهاء معاناة المواطنين من أزمة المياه، بالإضافة إلى تنفيذ مشروع تصريف مياه الأمطار في منطقة الكبسة.

ودعا حداد إلى ضرورة تعاون السلطة المحلية مع قيادة المؤسسة في إصلاح بعض الأعطال التي تعاني منها مضخات الصرف الصحي وذلك لتفادي طفح المجاري بالمديرية.

حضر الاجتماع مدير إدارة المشاريع حمدان سعيد غالب ومهندس إدارة المشاريع بدر احمد ثابت ومهندس المحطات هاني محمد عبدالله ومدير كهرو ميكانيك الصرف الصحي ونائب مدير الكهرو ميكانيك مجدي محمد يحيى ومستشار عام مديرية المعلا محمد طه ومدير مكتب مدير عام المديرية مارسيل نبيل.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق