تشكيل لجنة مشتركة من قيادات ونشطاء لوضع رؤية لعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت عدد من القيادات السياسية والاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني و مدافعين عن حقوق الانسان اليوم بعدن اجتماعا موسع لمناقشة العديد من القضايا والتحديات التي تمر بها وكيفية وضع الحلول المناسبة لها خلال المرحلة القادمة .

وناقش اللقاء الذي عقد برئاسة القاضي " فهيم عبدالله محسن الحضرمي" العديد من القضايا الخدمية و التحديات التي تواجهها مدينة عدن والمتعلق بحياة المواطنين كالتعليم و الكهرباء والصحة والمياه، واعمال البسط على الاراضي والمعالم التاريخية بالاضافة الى تفشي المخدرات والجرائم البشعة في المدينة .

و اكد القاضي فهيم " ان الجميع وبدون استثناء امام مسؤلية كبيرة للعمل في تحقيق الامن و الاستقرار لمدينة عدن التي مرت بظروف صعبة للغاية نتيجة الحروب والكوارث واهمها جائحة التي تفشت بشكل مخيف مما انذر بانهيار القطاع الصحي لولا تعاون وصمود ابنا عدن ورجال الخير والمنظمات الدولية والمحلية .
وقال نجدها فرصة لنقف صفا واحدا باسم عدن لنضع رؤية موحدة لكافة القضايا و الية الحلول المناسبة ونتقدم بها الى قيادة السلطة المحلية من اجل المعالجة الصحية بعيدا عن الصراعات القائمة بين الفرقاء ، لان عدن اليوم بحاجة ان نعيد لها مكانتها السيادية كسائر المدن العالمية . . مثمنا الجهود والمبادرات الشبابية ومنظمات المجتمع المدني التي وقفت الى جانب المواطنين في ظل ظروف استثنائية عاشتها عدن .

من جانبهم عبر المجتمعون سعادتهم البالغة بعقد اللقاء الذي سيكون تحت مظلة القانون للانتصار لكافة القضايا المتعلقة بمدينة عدن .

هذا وخرج اللقاء بضرورة تشكيل لجنة مشتركة لوضع رؤية موحدة للمشاكل و الاولويات والحلول المناسبة مع الجهات المسؤلة .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق