مدارس حضرموت تستعد لاستقبال الطلاب والطالبات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وقف المجلس الفني لتربية الساحل في دورتيه الاعتياديتين الثالثة والرابعة للعام 2020 في اجتماعه المنعقد صباح اليوم برئاسة وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير تربية حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون وبحضور قيادة العمل التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديريات أمام جملة من التقارير المدرجة في جدول أعمال الدورتين الخاصة بأنشطة عدد من الدوائر والشعب بمكتب الوزارة بالمحافظة والمديريات إضافة الى عدد من القضايا التي تهم الحقل التربوي والتعليمي وما تم رفعه من قبل قيادة الوزارة الى اللجنة العليا للطوارئ بشان بدء العام الدراسي الجديد 2020/2021 .
وفي مستهل أعمال الدورتين رحب وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون في كلمته التوجيهية بالحاضرين مبينا مجمل الجهود التي تبذلها قيادة مكتب الوزارة في إنطلاقه العام الدراسي الجديد الاستثنائي ووفقا للتقويم الوزاري الصادر من الوزارة .
مؤكداً أن تربية حضرموت الساحل تظل تشكل نموذجا يحتذى به في استكمال من المقررات الدراسية وما تحظى به من دعم ورعاية واهتمام من قبل قيادة السلطة المحلية في المحافظة ممثلة براعي التعليم الاول محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن أثمر ذلك في الاستقرار العملية التربوية والتعليمية .
وأضاف وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت قائلا ان ما شهده ويشهده القطاع التربوي والتعليمي من نهضة في مشروعات البنية التحتية وتحسين البيئة المدرسية وتوفير القاعات من المختبرات والحوسبة والأنشطة في كل الرقعة الجغرافية الحضرمية .
موضحاً أن على جميع الإدارات التربوية والتعليمية بالمحافظة والمديريات والإدارات المدرسية التهنئة والإعداد لاستقبال الطلاب والطالبات كل في ثانوياتهم ومدارسهم واستيعابهم داخل حجرات بالاعداد المتفق عليها .
وشدد على ضرورة أن تتكاتف الجهود من قبل منتسبي الحقل التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديريات وجميع شرائح المجتمع بما يتواكب مع حجم التدخلات الكبيرة من أجل خلق بيئة تربوية وتعليمية أكثر ازدهارا .
وتم بعد ذلك استعراض التقارير المدرجة في جدول أعمال الدورتين من قبل مديري الإدارات التربوية والتعليمية ورؤساء الشعب والدوائر والأقسام بالمحافظة والمديريات وقدمت في خلالها الملاحظات والمقترحات من قبل الحاضرين تصب في تطوير. مستوى الأداء للكوادر التربوية والتعليمية بالمحافظة والمديريات .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق