قاطرة بحرية حديثة في طريقها قريبا الى ميناء عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وجه الدكتور محمد علوي امزربه، الرئيس التنفيذي رئيس مجلس إدارة موانئ ،، بتعجيل الاجراءات التنفيذية للتوقيع النهائي مع الشركة العالمية "دامن" الهولندية، لشراء القاطرة الجديدة التي تم الاتفاق عليها مسبقا، و كذا التوقيع على الاتفاق النهائي مع شركة ورسيلا  المصنعة للمحركات الفلندية لصيانة القاطرة "حطيب" في جمهورية جيبوتي، خلال شهر سبتمبر الجاري.

ويتطلب تنفيذ هذه الإجراءات، سفر  لجنتي شراء للقاطرة البحرية الجديدة، وصيانة القاطرة "حطيب" البحرية إلى العاصمة المصرية القاهرة، في أسرع وقت ممكن، لمناقشة الإجراءات الأخيرة للتوقيع النهائي مع ممثلي الشركتي العالمية  دامن و ورسيلا، على ان يتم  ترتيب السفر للفريق الفني من مهندسي و فنيي ميناء عدن للسفر الى هولندا لفحص واستلام القاطرة البحرية  الجديدة.

جاء ذلك خلال ترأس رئيس مجلس إدارة موانئ خليج عدن للاجتماع  الخاص بشراء القاطرة البحرية الجديدة و صيانة القاطرة حطيب و بحضور نائبه المهندس عبدالرب جابر الخلاقي ومدراء دوائر في الميناء .
وشدد د. امزربه في الاجتماع على أهمية التنفيذ حسب الجدوال المزمنه لصيانة القطع البحرية المختلفه و ضرره التنسيق بين الدائرة البحرية و الدائرة الفنية وتوفير كافة القطع والمعدات المطلوبة للصيانة من قبل الدائرة المشترات و الدائرة المالية في الميناء

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق