توجيهات عاجلة من معين عبدالملك لوزير النفط بتوفير كميات اسعافية من وقود كهرباء عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وجه رئيس الحكومة اليمنية معين عبدالملك، وزير النفط والمعادن اوس العود بتوفير كميات اسعافية من وقود منظومة كهرباء العاصمة .

وعلمت عدن تايم ان توجيهات معين جاءت على مذكرة رسمية ارسلها وزير الكهرباء والطاقة محمد العناني لرئيس الحكومة، دعت الى ضرورة توفير كمية اسعافية من مادتي الديزل والمازوت لمنظومة كهرباء عدن.

ووفقا للمذكرة التي اطلعت عليها عدن تايم فان الكمية الاسعافية التي وجه بتوفيرها رئيس الحكومة تقدر ب 40 الف طن ديزل و 30 الف طن مازوت، وذلك بصورة اسعافية تكفي لمدة شهر كامل ولمرة واحدة فقط، حتى تتمكن شركة النفط اليمنية بتنظيم التوريد عبر المناقصات للدفعات اللاحقة.

وجاءت توجيهات معين عبدالملك لوزير النفط، على مذكرة العناني في 8 اغسطس الجاري، وينتظر وصول تلك الكميات الاسعافية خلال الايام القليلة القادمة.

وطمئن مصدران مسؤولان احدهما في رئاسة الوزراء واخر في مؤسسة الكهرباء اهالي عدن بأن المدينة قادمة بإذن الله على انفراجة في ازمة وقود الكهرباء التي لطالما عانت منها المدينة خلال الاشهر والسنوات الماضية، لافتا ان تلك الكميات الاسعافية ستؤثر بشكل كبير على تحسن الخدمة لاسيما وان ذلك سيمنع الحاجة للتقنين المستخدم في الوقود، فضلا عن انهاء مخاوف ومعاناة الاهالي.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق