عضو في إقتصادية الانتقالي يؤكد وجود مواد خطرة في الميناء وملف متكامل بشأنها امام المجلس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد عضو في اللجنة الاقتصادية العليا للمجلس الانتقالي بسام المفلحي ان وجود المواد الكيمائية في الميناء "يعود سبب إحتجازها من قبل منعا لوصولها لأيادي الإنقلابيين كون هذه المواد بالإمكان إستخدامها لأغراض عسكرية إلى جانب أغراض مدنية أخرى".

واعرب المفلحي عن الأسف "بالرغم من مصادرتها فأن تدفق تلك المواد مستمر في الوصول لأيادي الإنقلابيين من خلال منافذ بحرية غير شرعية لمحافظة مجاورة".

وكشف المفلحي ان "المصيبة الأخرى أنه يتم السماح بنقلها وعبورها فيما بعد برا عبر قيادات أمنية وعسكرية وبتصاريح صادرة عن تلك القيادات ..حصلنا مؤخرا على ملف متكامل حول هذه التجاوزات وسيتم وضعه أمام قيادة المجلس عقب إنتهاء إجازة العيد ".

ودعا المفلحي الى ان "يتوقف وبشكل عاجل لما يمثله من مخاطر أمنية وكذا أضرار إقتصادية خصوصا على ميناء , أيضا يفترض أن يتم الإسراع بنقل تلك المواد المصادرة أو المحتجزة إلى خارج المدينة حتى لا يحدث ما لا يحمد عقباه" .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عضو في إقتصادية الانتقالي يؤكد وجود مواد خطرة في الميناء وملف متكامل بشأنها امام المجلس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق