الطقس المتوقع في عدن وبقية المحافظات اليمنية غدا الاربعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نشرت مراكز الارصاد اليمنية حالة الطقس المتوقعة في العاصمة وبقية المحافظات خلال الساعات القادمة من يوم غد الاربعاء.

واشارت بان الطقس في عدن من المتوقع ان يكون غائم جزئيا مع احتمالية هطول امطار متفرقة مع انخفاض طفيف في درجة الحرارة.

وقالت انه: "من خلال متابعة الصور الخاصة بالسحب الرعدية والتي يرافقها هطول للامطار المصحوبة بالعواصف الرعدية مع رياح نشطة السرعة، يتبين تواجد للسحب الرعدية متوسط الكثافة على اجزاء متفرقة من بلادنا لمحافظات (الجوف _صعده _ _الحديده _البيضاء _المحويت _ذمار _ريمه) وبشكل جزئي على محافظات (اب_عمران_ حجه).

واوضحت ان الطقس المتوقع غدا الاربعاء سيكون كالتالي:

المرتفعات الجبلية :- أجواء غائمة جزئياً الى غائمة وهطول امطار متوسطة الى غزيرة جداً مصحوبة برياح وعواصف رعدية شديدة على مناطق واسعة من سلسلة المرتفعات الجبلية الغربية من صعدة شمالاً وحتى ولحج جنوباً و تمتد الى الهضاب الداخلية شرقاً.

المناطق الساحلية :- أجواء غائمة جزئياً تتحول تدريجياً الى الغائمة وهطول امطار متفاوتة الشدة على السواحل الغربية واجزاء من السواحل الجنوبية والشرقية والمناطق الداخلية المحاذية لها، والرياح معتدلة السرعة تنشط احيانا مثيرة للاتربة والرمال عند هطول الأمطار.

المناطق الصحراوية :- أجواء غائمة جزئياً تتحول تدريجياً الى الغائمة مع تشكل السحب الرعدية الممطرة المتفرقة على اجزاء من صحاري وشبوة ومارب والجوف، والرياح معتدلة السرعة الى نشطة.

أرخبيل :- أجواء غائمة جزئيا مع امطار خفيفة متفرقة و الرياح جنوبية غربية نشطة جداً تصل اقصى سرعة لها الى أكثر من 40 عقدة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق