لا لكاتم الصوت.. حملة تضامن واسعة مع إعلامي جنوبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دشن النشطاء والاعلاميين بموقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج #صلاح_بن_لغبر_صوت_الحقيقه تضامنا مع الاعلامي الذي تعرض لحملة واسعة من التهديدات من قبل حزب الاصلاح.

وصرح بن لغبر بالقول ان: ‏حملة ترهيب وتخويف وتهديدات يشنها حزب الاصلاح الإرهابي ذراع تنظيم الاخوان ضدي عبر كل قنواته ومواقعه، أعترف انني أخاف من الاغتيال على ايديكم وهذا الامر لايخفى وليس بجديد، لكن لابأس ولاتراجع، فأنا أؤمن أن فضحكم واجب وطني وإنساني وجزء من الدفاع عن دين الاسلام.

وقال نائب رئيس الشيخ : ‏دائما حيث إرادة شعبك كنت حاضرا
وستبقى في قلوبهم حاضرا ولو اجتمع الإنس والجن على أن يضروك بشي لم ولن يضروك إلا بشي قد كتبه الله عليك.

اما الاعلامي وفي العريمي فاكتفى بنشر صورة له برفقه بن لغبر في مديرية موزع بمحافظة اثناء تحريرها من مليشيات ، وقال : ‏عندما كان بن لغبر والاعلاميين الجنوبيين يغامروا لتغطية انتصارات قوات والمقاومة وتحرير مديريات الشمال كان الاعلاميين الاخوانجيين يقضوا امتع الاوقات في ملاهي ومراقص ..

وعلق الناشط الجنوبي المعد ومقدم برامج في قناةSheffield Live البريطانية نصر العيسائي فقال: ‏‎#صلاح_بن_لغبر_صوت_الحقيقه وهو احد الأصوات التي تقض مضجع حزب الأخواني في جهة ، وتهديداتهم تدل على مدى تأثيرك على مشروعهم الظلامي، وانت مناضل عنيد وصاحب رأي كما عهدناك، امضي وعين الله ترعاك.

واعتبر المحلل السياسي عارف اليافعي بن لغبر بانه وغيره من الاعلاميين اصواتا اقوى من الرصاص تخشاها الغزاة قائلا: ‏صوت من الاصوات الجنوبية المزلزلة لعروش الفساد والمفسدين والتي لا تريد قوى الاحتلال الشمالي بقاؤها نهائياً لانها تخشاها اكثر مما تخشى الرصاص .

واضاف العميد خالد النسي قائلا: ‏الاخ اعلامي يبحث عن الحقيقه وهذه مهمة الاعلامي الناجح ولانه ناجح وتوصل الى كثير من الحقائق التي تفضح فساد وخيانة وعمالة وارهاب الاخوان المسيطرون على يتعرض اليوم لحملة تشهير من قبلهم. دائماً صوت الحق أقوى وينتصر في نهاية المشوار. ‎

يذكر انه لايزال ‏هاشتاج ‎#صلاح_بن_لغبر_صوت_الحقيقه لايزال حتى الساعة الرابعة صباحاً نشطا ومتصدرا بالمراتب الأولى بقائمة ترند على تويتر.

891f113934.jpgeca13fc96c.jpg

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق