مظاهرات حاشدة في لحج تأييدا لقرار اعلان الإدارة الذاتية للجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
انطلقت صباح اليوم بالحوطة تظاهرة سلمية حاشدة التأييد الكامل والمطلق لقرار إعلان الإدارة الذاتية للجنوب وتطبيقها بالمحافظة .

وتقدم المسيرة المحامي رمزي الشعيبي رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بالمحافظة ونائبه احمد محمد العماد ومدراء الإدارات بالمجلس الانتقالي ورؤساء الفروع بالمديريات .

وشارك فيها جموع كبيرة جائت من مختلف مديريات المحافظة قيادات عسكرية ومدنية ونساء وشباب ومعلمين وطلاب ومن مختلف شرائح المجتمع.

وحمل المتظاهرين علم واللافتات المعبرة عن تأييدهم الكامل للإدارة الذاتية وتطبيقها بمحافظة لحج كما حملوا لافتات تعبر عن مطالبتهم برحيل الفاسدين ورحيل السلطة الفاسدة والمطالبة بتحسين الخدمات الضرورية والماء والكهرباء وصرف رواتب العسكريين وتسخير الإيرادات لصالح المحافظة وإيقاف النهب الذي يتم على الأراضي .

ورافق المسيرة الفرقة النحاسية منذ الصباح الباكر عند انطلاقها من أمام مؤسسة المياة وطافت بالشارع الرئيسي بالحوطة واستقرت أمام جولة فرزة الشيخ عثمان بالحوطة .

والقيت عدد من الكلمات من قبل المحامي رمزي الشعبي ومديرة دائرة المرأة بالمجلس الانتقالي بالمحافظة وقصائد شعرية كنا تم قرأة البيان الصادر عن التظاهرة السلمية التصعيدية الذي شهدتها المحافظة .وأعلنت في البيان التأييد الكامل والمطلق لقرار إعلان الإدارة الذاتية وتطبيقها بلحج .
وتوريد كافة الإيرادات إلى البنك الأهلي وفتح حساب خاص بها باسم الإدارة الذاتية بالمحافظة .

والحفاظ على وحدة النسيج الاجتماعي والأمن والاستقرار باعتبار مصلحة المواطنين بالمحافظة هي الأعلى عن اي مصالح مرتبطة بالحكومة الغير موجودة على أرض الواقع .

ومكافحة الفساد بكل أشكاله وصورة ومحاسبة الفاسدين في كافة المؤسسات والأجهزة الإدارية للدولة بالمحافظة

والبحث عن الحلول العاجلة لرفع المعاناة عن المواطنين من جراء تردي الخدمات بالكهرباء والمياة والنظافة .

وتوجيه كافة الإمكانيات المتاحة نحو الاهتمام بالوضع الصحي واتخاذ كافة التدابير لمواجهة الأوبئة وفي مقدمتها فيروس على مستوى المحافظة .

وإعلان الكامل مع نسبي المؤسسة العسكرية والأمنية والمعتصمين في العاصمة .

وإدانة الاعتداءات العسكرية على الجنوب .

والتأكيد على تعزيز مبداء الشراكة مع العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والوقوف معهم في إيقاف المشروع الإيراني التركي القطري الذي ينفذه حزب .

والتأكد على دعم قيادة المجلس الانتقالي بالرياض والهدف الى توحيد الجهود لمحاربة العدو الأساسي المتمثل بالمليشيات الحوثية .

وحذر البيان ما أسمته سلطة الفساد بالمحافظة من استمرارها في تعذيب المواطنين والتلاعب بملف الخدمات وانتهاج سياسية التعذيب الجماعي .وهناك خطوات تصعيدية اخرى ستتخذ لايقافها عند حدها .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق