عدن .. حلف أبناء يافع يرفد مستشفى صلاح الدين بمساعدات طبية ودوائية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دشن حلف أبناء يافع توزيع ورفد كمية من المساعدات الدوائية والاجهزة الطبية لمستشفى صلاح الدين العسكري صباح اليوم الأربعاء في العاصمة .

حيث نفذ الحلف تحت شعار حملة الخير والعطاء حفل التدشين بحضور ممثلي الحلف وإدارة المستشفى ، في إطار مد يد العون لأبناء وسكان المدينة .

وتعد الحملة من أكبر المساعدات التي قدمت بكمية كبيرة من الأدوية، والتي تحمل ستين صنفا من الأدوية وجهاز سي بي سي ومواد معقمة وادوات وقاية وعدد من عبوات الأكسجين،ومطافي الحرائق .

العقيد حيدره سالم حيدره مدير مستشفى صلاح الدين العسكري أثنى شكره وتقديره ل حلف أبناء يافع على هذه اللفته الكريمة ، قائلا :- لقل ما نجد من يقوم بهذه الأعمال بحق عدن وأهلها منذ أعوام وبالذات عام النكبات ٢٠٢٠ سوى اهل يافع وهي شهادة للتاريخ ، اليوم نستلم كمية كبيرة من الأدوية مقدمة من ذلك الحلف الانساني ،في ظل الحاجة الماسة لها مع غياب الجهات المعنية لتوفيرها، والشيء العظيم اننا أمام تحقيق حلم وهو قد تحقق اليوم بتوفير لنا جهاز سي بي سي الذي افتقرناه وليس متواجد اساسا في معظم الصروح الطبية .

مشيرا ان الكمية هذه ستساعد في تخفيف المعاناة وتعمل على استقبال الحالات وصرف ما يمكن صرفه من دواء متوفر .

الشيخ عبد الرحمن ممثل حلف يافع ، قال ان الكمية الدوائية المقدمة ليست إلا عمل بسيط أمام المواطنين ونحن نعمل جاهدين من أجل خدمة المواطن من باب الإنسانية، حيث اننا لن نترك عدن في اصعب الظروف وأشدها بل سنواجه التحديات بتوفير ما يمكننا تقديمه لأي جانب، سوى في الدواء او الغذاء او السكن ، وحتى في الجوانب الخدمية الكثيرة .

حيث عبر جميع منتسبي المستشفى عن سعادتهم بهذا الدعم المقدم والذي يبشر بوقفات قادمة تغير من حال المستشفى .

مشيرا ان الكمية التي سلمت لإدارة مستشفى جاءت في ظرف استثنائي تعانيه المستشفى وإن حلف أبناء يافع بدوره وعد حتى نفذ.a4cff4b705.jpg4d3a386374.jpg

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق