مليشيا الإخوان تواصل العبث والاستهتار باتفاق الرياض والهدنة المعلنة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تلتزم القوات المسلحة الجنوبية بالهدنة ووقف إطلاق النار في محافظة أبين الجنوبية وهو دليلا لضبط النفس والاحتكام للعقل والقوانين وهي على اهبة الاستعداد للتصدي لكل عدوان تنتهجه المليشيات الاخوانية في المحافظة.

وتجدد المليشيات الاخوانية قصفها لمواقع القوات الجنوبية وتنفيذ تسلالات محاولة من خلالها التقدم, وقال المتحدث الرسمي لجبهة أبين النقيب محمد النقيب في تغريدة على تويتر: "‏شنت مليشيات الإخوان الإرهابية بجبهة أبين نيران كثيفة ومن مختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة على مواقع قواتنا, هدفت مليشيات العدو من ذلك الغطاء الناري تنفيذ هجوم غير ان قواتنا المسلحة الجنوبية وعبر شبكتها النارية عالية الجاهزية والدقة تمكنت من إسكات نيران العدو وكسر نوايا الهجوم المضاد".
وقال مصدر عسكري ان المليشيات الاخوانية قامت بإطلاق قذائف المدفعية والهاون على مواقع القوات المسلحة الجنوبية أمس الثلاثاء .

وتواصل المليشيات العبث والاستهتار لاتفاق والهدنة المعلنة وتتعمد ارتكاب المزيد من الخروقات المستفزة والتي يقابلها صمود كبير من القوات المسلحة الجنوبية

ومنذ بداية الحرب لعبثية والقوات المسلحة الجنوبية في اتم الجاهزية القتالية والعسكرية, وكل ما حاولت المليشيات العبث وجدت القوات الجنوبية بالمرصاد .

ويتبع الاخوان محاولات عبثية تزاد ضراوة يوم بعد يوم وتسجل اختراق للهدنة التي اعلنتها المملكة العربية السعودية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق