حضرموت .. ورشة تدريبية لأفراد النخبة الشبوانية حول القانون الدولي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تستمر بقاعة اللواء الفقيد المحمدي صباح اليوم الإثنين فعاليات الورشة التدريبية لمشروع ساند والذي خصصت لعناصر النخبة الشبوانية حول القانون الإنساني الدولي الذي تنظمه مؤسسة وطن للتنمية.

وخلال تدشين البرنامج الذي ضم 40متدرباً، تقدم بالشكر المقدم ماجد لمروق النسي قائد اللواء السابع للنخبة الشبوانية لقيادة الأمن بمحافظة ممثلة بوكيل وزارة الداخلية المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء الركن/ سعيد علي العامري على هذا البرنامج النوعي وإعطاء عناصر النخبة الشبوانية فرصة الانضمام للبرنامج حاثاً الجنود على ضرورة الانضباط والإهتمام بالجانب الأمني والتوعوي والاستفادة الكاملة من محتوى هذه الدورة المتمثلة في القانون الإنساني الدولي، نظراً لما يمثله القانون من أهمية كبيرة في أداء منتسبي الأمن وعدم تجاوزهم للقانون وللإنسانية أثناء تأدية مهامهم.

الجدير ذكره أن مشروع "ساند" يأتي لرفد منتسبي الأجهزة الأمنية وإثرائهم بالمعرفة القانونية التي تسهم في رفع مخزونهم التوعوي والأمني وتم من خلاله استهداف عناصر والنخبة الشبوانية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حضرموت .. ورشة تدريبية لأفراد النخبة الشبوانية حول القانون الدولي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق