رئيس التحرير : إستخدام ملف الخدمات كورقة ضغط إنتهاك صارخ لأبسط حقوق المواطنة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال رئيس تحرير صحيفة عيدروس باحشوان ان إستخدام ملف الخدمات كورقة ضغط من الحكومة يعد إنتهاك صارخ لأبسط حقوق المواطنة.

وأضاف باحشوان في مداخلة على قناة عدن المستقلة الليلة ضمن برنامج خاص ان ملف الخدمات يمر بأسوأ مراحله ، محملا الحكومات اليمنية المتعاقبة مسؤولية تدهور خدمات الكهرباء والمياه في العاصمة عدن وبقية المحافظات الجنوبية التي لم تولي عناية واهتمام بالمشاريع الاستراتيجية واعتمدت على معالجات ترقيعية ، تراكمت لتصل البلاد الى هذا الوضع الكارثي.

واوضح باحشوان ان الادارة الذاتية للجنوب وضعت يدها على ملف الخدمات وتحديدا قطاع الكهرباء في ضبط بواطن الفساد ، لكنها تحتاج من الاموال الطائلة لاصلاح وترميم هذا القطاع الحيوي.

ودعا رئيس تحرير عدن الى الحفاظ على مؤسستي كهرباء ومياه عدن ، بإعتبارهما من المؤسسات الوطنية لقطع دابر أي توجه للخصخصة ، مشيرا ان المواطن ينبغي ان يعي مسؤوليته أزاء هاتين المؤسستين والايفاء بالتزاماته ، فمثلما يفي بدفع الالاف من الريالات فواتير الاتصالات شهريا ، فإن كهرباء ومياه عدن بالمثل تحتاج الى أجر مقابل ما تقدمه من خدمات حسب قوله.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس التحرير : إستخدام ملف الخدمات كورقة ضغط إنتهاك صارخ لأبسط حقوق المواطنة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق