أول تعليق من مسؤول اعلامي أبعده محافظ شبوة من منصبه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
في أول تعليق على إبعاده من منصبه قال الزميل د.علي سالم بن يحي ، مدير عام مكتب الاعلام بمحافظة : احمد الله_ سبحانه وتعالى_ على انني لم اكن بوقا، او ببغاء، او نافخا في كير العداء والفتن وصولا إلى إراقة الدماء وقتل الانفس المحرمة .!
ونشر بن يحي الذي احد ابرز الاعلاميين في المحافظة على منصته تعليقا جاء فيه :

"في البدء كل الشكر والتقدير للأستاذ محمد صالح بن عديو، محافظ محافظة شبوة، على قرار الإقالة_ وأن اتى متأخرا_ فقد كنت انتظره منذ اشتباكات اغسطس 2019، عندما سالت دماء أبناء شبوة فيما بينهم البين، وفي عهده الميمون!.

احمد الله_ سبحانه وتعالى_ على انني لم اكن بوقا، او ببغاء، او نافخا في كير العداء والفتن وصولا إلى إراقة الدماء وقتل الانفس المحرمة .!.

أشكر السيد المحافظ على قراره (التاريخي) بابعاد أحد رموز الفساد ومن نهشوا في عظام الخزينة العامة، وعاثوا في المحافظة فسادا...!
مع الاشارة إلى أن الكراسي دوارة، وستبقى شبوة الأم الحنون، وحزبنا الكبير بدون تزلق ونفاق، وسنكون_ كما كنا طوال 30 عاما_ في خدمتها ولن نحيد عنها مطلقا.

في الوقت ذاته، كل آيات التهاني وعظيم الأماني للزميل عبدالله ابوبكر هادي بارحمة، بمناسبة تعيينه مديرا عاما لمكتب الإعلام في المحافظة، وأتمنى عليه نفض الغبار عن المكتب وتحقيق نجاحات ملموسة بما يوازي التطلعات، ولن نبخل عليه بجهد أو نصيحة أو مشاركة في العمل.

في الأخير:

قال الله تعالى‏:‏ ‏{‏‏وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجًا وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْرًا‏} ‏[‏الطلاق‏:‏ 2- 3‏]

ملحوظة مهمة جدا:

قبل ثلاثة أيام تواصلوا معي بشأن مفتاح المكتب، لغرض الترميم، وقدمت لهم المفتاح على الرحب والسعة، ولم يتبق لدي كعهدة سوى الختم!!!!."

وكان المحافظ محمد صالح بن عديو اصدر قرارا عبدالله بارحمة ، خريج اعلام العام الماضي خلفا للدكتور علي سالم بن يحي .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أول تعليق من مسؤول اعلامي أبعده محافظ شبوة من منصبه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق